اعلان

3 منتجات مرتقب ارتفاعها خلال الفترة القادمة

شهد السوق المصري ارتفاع كبير في الأسعار خلال الفترة الجارية، حيث ارتفعت أسعار الحديد بنسبة 23% مقارنة بالشهرين الماضيين، بينما ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 30%، و ارتفعت اسعار الأسمنت بنسبة 18% خلال شهرين، الأمر الذي أثار غضب الكثير من الأوساط الشعبية خلال الفترة الماضية.

من جانبه قال أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء بالغرف التجارية، إن سبب ارتفاع الأسعار يرجع إلي زيادة أسعار المواد الخام في البورصة العالمية، بالإضافة إلي ارتفاع أسعار الوقود مما أثر في زيادة أسعار الحديد.

وأوضح "الزيني" في تصريحاته لـ"أهل مصر"، أن أسعار الحديد سترتفع خلال الفترة القادمة بنسبة كبيرة، بسبب تدهور الحالة الاقتصادية و قرار تعويم الجنيه و زيادة الوقود خلال الفترة الماضية، مضيفاً أن فرض رسوم الاغراق علي الحديد كان أبرز الأسباب في ارتفاع الاسعار، لافتاً إلي أن زيادة أسعار الأسمنت ترجع إلي ارتفاع مواد الخام المستخدمة في صناعة الأسمنت.

وأكد نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بالغرف التجارية، في تصريحاته لـ"أهل مصر"، أن أسعار الذهب شهدت ارتفاعاً ملحوظاً خلال الأونه الأخيرة بسبب ارتفاع سعر الدولار العالمي و تحرك سعر الأوقية العالمية، موضحاً أن حالة الركود التي تشهدها الأسواق أدت إلي ارتفاع الأسعار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً