اعلان

بينهم "أحلام" و"هيفاء وهبي".. مشاهير رفضوا اقتناء iphone 8

أعلنت شركة أبل عن هواتفها الذكية الجديدة وهى آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وكلا منهما يحمل مزايا متطورة وحديثة، جنبا إلى جنب مع النسخة المميزة آيفون X، والتى تأتى احتفالا من الشركة بمرور 10 أعوام على إطلاق أول آيفون فى العالم.

وعلى الرغم من أن iphone X يضم مزايا حديثة غير متوفرة فى النسخ الأخرى، إلا أن هناك بعض الأمور التى تجعل المستخدمين يختارون iphone 8 أو iphone 8 plus، ولكن رفض بعض المشاهير اقتناء هذا الهاتف الحديث برغم كل المميزات الجديدة التي يتضمنها هذا الهاتف الذي يعد مقاوم للصدأ والماء وعشرات المواصفات الأخرى، ونذكر في التقرير التالي اسماء هؤلاء الرافضين لهذا الهاتف.

احلام

كشفت الفنانة أحلام، عن سبب غريب وراء عدم رغبتها في شراء أحدث فئة من هاتف “آيفون” الجديد الذي تم طرحه أخيراً من قبل شركة “أبل” الأمريكية.

وداعبت النجمة الإماراتية أحلام جمهورها عبر صفحتها بموقع “تويتر”، قائلة :”كنت ابي اشتري الآيفون الجديد. لكن البصمة بالوجه وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي ع القمر وفتحه. مدري احس صعبة”.

وأثارت التغريدة غضب متابعي أحلام الذين اتهموها بالغرور والتعالي على الناس، في حين دافع البعض عنها باعتبارها مجرد مزحة ولا تستحق كل هذا الهجوم.

وفاجأت شركة “أبل” مستخدمي هواتفها الذكية، أن هاتف “آيفون اكس” الجديد يتم فتحه عن طريق تقنية بصمة الوجه أو “Face ID” للتعرف على الوجه “ثلاثي الأبعاد”، والتي ستستخدمها الشركة الأمريكية بديلاً لمستشعر بصمة الإصبع.

محمد عساف

نشر صورة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو يحمل هاتفه الخاص من ماركة سامسونج، وهو يعد رفضا واضحا لاقتناء هاتف iphone 8، وما زال لا يسعى عساف لاقتناء الهاتف الجديد برغم ما يشاع عنه من مميزات وقال أنه يعتز بماركة سامسونج اكثر.

هيفاء وهبي

ظهرت في اكثر من سيلفي خاص بها ونشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي تحمل هاتف من ماركة سامسونج الكورية، وهي تملك اكثر من هاتف غلا أنها تظهر السامسونج دون غيره في صورها السيلفي الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً