اعلان

"الحوثي" يهدد الإمارات بـ"رد قوي"

شن الناطق باسم جماعة "أنصار الله" هجومًا لاذعًا، اليوم الجمعة، على وزير الشؤون الخارجية الإماراتية، ردا على تصريحاته بشأن التهديد الذي وجهه زعيم جماعة "أنصار الله" لدولة الإمارات بأنها أصبحت في مرمى صواريخ الجماعة.

وقال محمد عبد السلام في تصريحات إعلامية اليوم الجمعة، ردًا على وصف قرقاش، "الأحمق من شن العدوان منذ 900 يوم ومستمر في حماقته، مضيفًا،: "حماقاتكم لن تمر دون رد مشروع".

وتوعد ناطق الجماعة وزير الشؤون الخارجية الإماراتي برد قوي، معلقا على سخرية قرقاش من تهديدات قائد جماعة "أنصار الله" للإمارات بقوله: "تقول تهديداتنا لا تخيفكم، فلماذا رفعت عقيرتك رعبا من الآتي وسيأتي منه ما تقر به عينك".

وكان عبد الملك الحوثي قد هدد الإمارات، أمس الخميس، أنها في مرمى صواريخ الجماعة، كاشفا عن نجاح تجربة صاروخية لاستهداف العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكان وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات الدكتور أنور قرقاش، رد على التهديدات التي أطلقها زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، باستهداف الإمارات، وبأنها باتت في مرمى صواريخ جماعته.

واعتبر قرقاش في سلسلة تغريدات أطلقها على صفحته في موقع "تويتر"، أن تهديدات الحوثي ضد الإمارات دليل مادي ثابت على ضرورة "عاصفة الحزم"، موضحا أن التحالف العربي يخوض معركة ضرورية لمستقبل المنطقة.

واختتم قرقاش، بأن تهديدات الحوثين وحماقتهم لا تخيفنا وتكشف عن يأس لمن يدافع عن أوهام تشظت، ولكنها تكشف يقينا عن النوايا المبيتة لأمن وإستقرار الخليج العربي.

وكان الحوثي قد هدد عبر خطاب تلفزيوني أمس، الإمارات بقوله إنها باتت "في مرمى صواريخنا"، موضحا أن لدى قواته طائرات من دون طيار حلقت مئات الكيلومترات داخل المملكة العربية السعودية، وأنها قريبا ستبدأ عملها في القصف، متوعدا بأن أي محاولة للهجوم على ميناء الحديدة "ستقابل بخطوات لم نقدم عليها من قبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال