اعلان

برج الميزان اليوم السبت 2017/9/16

الميزان
كتب : أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الميزان على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية مستقرة إلى حد كبير ولا توجد توقعات بحدوث خلافات بينك وبين الشريك اليوم أو الفترة القادمة، ستتمكن من حل الكثير من المشكلات مع الشريك بحلول المساء.

برج الميزان على الصعيد المهنى

كثرة الحصول على إنذارات وتحذيرات بالالتزام بقواعد سير العمل سيؤثر على تقييمك الشهرى وقد يؤخر ذلك فرصة حصولك على ترقية فى عملك فحاول تعديل طريقة تعاملك أثناء تواجدك فى ساعات العمل الرسمية، لا تجعل الوقت يسرقك اليوم وانتهى من القيام بالأعمال المسندة إليك فى وقت سريع.

برج الميزان على الصعيد الصحى

لديك فرصة جيدة لممارسة الرياضة بشكل أفضل اليوم وتشجيع واضح من أحد المقربين لك لمشاركتك فى تطوير لياقتك البدنية، من الممكن ان تحتاج لزيارة الطبيب فى الساعات المتأخرة من اليوم للشعور بالإرهاق والصداع الشديد قد ينصحك بالراحة التامة الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

التعرض للمواقف العصيبة جعلت منك شخص حسن التصرف عند تكرار تلك المواقف، لا تجعل الغيرة تؤثر على سير العلاقة مع الشريك اليوم وعبر عن مشاعرك بطرق مختلفة يفضلها الشريك، يساورك حنين شديد للالتقاء بأصدقاء الدراسة فابحث عنهم واتفقوا على تنظيم مقابلة فى وقت قريب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم