اعلان

الأبراج اليوم السبت 2017/9/16.. وتوقعات العلماء في الحب والعمل والصحة

الأبراج
كتب : أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الميزان اليوم السبت 2017/9/16

برج الميزان على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية مستقرة إلى حد كبير ولا توجد توقعات بحدوث خلافات بينك وبين الشريك اليوم أو الفترة القادمة، ستتمكن من حل الكثير من المشكلات مع الشريك بحلول المساء.

برج الميزان على الصعيد المهنى

كثرة الحصول على إنذارات وتحذيرات بالالتزام بقواعد سير العمل سيؤثر على تقييمك الشهرى وقد يؤخر ذلك فرصة حصولك على ترقية فى عملك فحاول تعديل طريقة تعاملك أثناء تواجدك فى ساعات العمل الرسمية، لا تجعل الوقت يسرقك اليوم وانتهى من القيام بالأعمال المسندة إليك فى وقت سريع.

برج الميزان على الصعيد الصحى

لديك فرصة جيدة لممارسة الرياضة بشكل أفضل اليوم وتشجيع واضح من أحد المقربين لك لمشاركتك فى تطوير لياقتك البدنية، من الممكن ان تحتاج لزيارة الطبيب فى الساعات المتأخرة من اليوم للشعور بالإرهاق والصداع الشديد قد ينصحك بالراحة التامة الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

التعرض للمواقف العصيبة جعلت منك شخص حسن التصرف عند تكرار تلك المواقف، لا تجعل الغيرة تؤثر على سير العلاقة مع الشريك اليوم وعبر عن مشاعرك بطرق مختلفة يفضلها الشريك، يساورك حنين شديد للالتقاء بأصدقاء الدراسة فابحث عنهم واتفقوا على تنظيم مقابلة فى وقت قريب.

برج العذراء اليوم السبت 2017/9/16

برج العذراء على الصعيد المهنى

فترة متذبذبة تحاول فيها تحقيق قدر من النجاحات، لكن تواجهك بعض العراقيل وتجد ضغوط روتينية كثيرة تمنعك من الوصول لهدفك فى الوقت الذى حددته.

على الصعيد الصحى

من الصعب أن تحافظ على رشاقتك دون أن تغير عادتك الغذائية الخاطئة، ومن أبرزها تناول الطعام أمام التلفاز.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

يمتد التذبذب أيضًا إلى حياتك العاطفية، فتخشى من تنفيذ قرارات ثم تندم عليها لاحقًا، لكن أيًا كانت النتائج عليك بالفصل فى مشاكلك العالقة.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش فترة غير مستقرة تؤثر على حالته النفسية بشكل سلبى، كما يعانى مولود العذراء من تقلبات مزاجية كثيرة قد تتسبب له فى أزمات مع المحيطين به.

برج الحمل اليوم السبت 2017/9/16

برج الحمل على الصعيد العاطفى

ربما تقابل حب حياتك قريبًا، وقد تكون الصدفة عنوان هذا اللقاء وعليك أن تحافظ على هدوءك فى التعامل وتبتعد عن توترك وخوفك.

برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت على موعد مع المفاجئات، ومن المحتمل أن تتلقى خبر حصولك على ترقية فى الأيام القليلة المقبلة، وستشهد انفراجة مالية قريبًا.

برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى زيادة قدرتك على التركيز، لذلك عليك بممارسة اليوجا حتى تساعدك على الصفاء الذهنى وزيادة التركيز.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يعيش حالة من الاستقرار المهنى بعد فترة من التخبط والضغوط التى أثرت على حالته النفسية بشكل كبير.

برج الجوزاء اليوم السبت 2017/9/16

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لديك قدر كبير من الإصرار، لكن أسلوبك الحاد فى الحديث سبب خسارتك لدعم الكثيرين من حولك، وعليك أن تتفادى هذا الخطأ فى الفترة القادمة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد يكون اليوم مناسب للقائك بالأصدقاء القدامى، خاصة بعد فترة من الغياب الأمر الذى أثر عليك بشكل سلبى، وعليك بتحديد أيام ثابتة للقائك بالأصدقاء حتى تستفيد من دعمهم النفسى لك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تناول كميات كبيرة من أوراق الجوافة المغلية حتى تتغلب على مشكلة السعال، التى أزعجتك كثيرًا فى الفترة الماضية وحرمتك من النوم بشكل طبيعى.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعترف بأخطائه ويحاول أن يتجنبها كما يأخذه الحنين للقاء أصدقائه القدامى الذين يساعدونه على تخطى أزماته النفسية.

برج السرطان اليوم السبت 2017/9/16

برج السرطان على الصعيد المهنى

تسير على خططك العملية بخطى ثابتة، وعليك أن تحافظ على سريتك فى تنفيذ مشروعاتك الخاصة، ولا تنسى تنظيم الوقت حتى تستطيع أن تصل لما تريد.

برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى زيادة ساعات نومك وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات حتى تتخلص من حالة الإرهاق التى سيطرت عليك فى الأيام الماضية.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تخجل من مشاعرك، فربما يكون الاعتراف بها وسيلة لطمأنة الحبيب، وعليك أن تدرك جيدًا متطلبات كل مرحلة فى العلاقة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يحاول حسم الصراع القائم بين قلبه وعقله، ويسعى لمصارحة حبيبه بحقيقة مشاعره حتى يحسم أمر هذه العلاقة.

برج العقرب اليوم السبت 2017/9/16

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

تركز اهتمامك هذه الأيام على عملك وأنت فى مزاج مثالى جدًا للعمل على عكس الأيام الماضية التى ركزت فيها على حياتك الشخصية، قد يتراجع زميل لك فى العمل وأنت ستكمل مهمته لذلك قد تكون عرضة لبعض الضغوط غير المبررة.

برج العقرب على الصعيد الصحى:

جسمك يعمل دون توقف لذلك لا ينغى أن تتجاهل حقه فى الراحة وأن تحصل على ما يكفى من النوم وإلا سيواجه صعوبات فى العمل بشكل طبيعى وحاول أن تزيد من كمية المياه التى تشربها.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

حبك كان مصدرًا كبيرًا للإلهام والقوة بالنسبة لك خاصة فى الأوقات الصعبة وأنت الآن بحاجة لأن تعبر عن هذا لشريكك لكن بسبب ظروف معينة يتفاقم سوء الفهم بينكما والصدع يزداد عمقًا فحاول أن تسيطر على الوضع قبل أن ينهار كل شىء.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

تحظى برؤية واضحة بشكل مثير للدهشة اليوم وستكون قادرًا على وزن المميزات والإيجابيات على المدى الطويل، واليوم هو المناسب للحكم على المشاريع الجديدة والاستثمارات التى تأتى فى طريقك بحيث يمكنك التوصل إلى قرار موضوعى.

برج القوس اليوم السبت 2017/9/16

برج القوس على الصعيد العاطفى:

كنت لفطرة طويلة كالطيور الحرة والالتزام ليس على قائمة أولولياتك ولذلك أنت مندهش من هذا التغير فى شخصيتك والميل للرغبة فى امتلاك شريك حياتك.

برج القوس على الصعيد الصحى:

يمكنك الحفاظ على قدرتك على إدارة حياتك المليئة بالانشغال بسهولة، لكنك تحتاج إلى تناول طعام متوازن وممارسة الرياضة بانتظام وأن تمنح احتياجاتك الجسدية الرعاية المناسبة وتتجنب الأطعمة غير الصحية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

لديك قدرة على إنجاز أى شىء تريده فلا تهتم بما يعتقده الآخرون عنك أو يقولونه إنهم ينتقدونك فقط ليجعلونك تشعر بالإحباط وفى أعماقهم يعرفون أنك موهوب للغاية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

سحابة من الهدوء تظلل بيتك اليوم وتجعل التوتر والمشاكل يتراجع للمقعد الخلفى وعليك أن تجد طرقًا جديدة للتعامل مع الإحباط فى الحياة وأن تجد وسيلة للخروج من المزاج السيئ.

برج الحوت اليوم السبت 2017/9/16

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

حياتك المهنية على وشك تحقيق تقدم كبير وأنت بحاجة لأن تتخذ إجراءات حاسمة لتحديد أى اتجاه تريد أن تأخذه وتحتاج لتحليل الإيجابيات والسلبيات بعناية فقرارك سيؤثر على حياتك بشكل كبير وإن اتخذت القرار الصحيح من المحتمل أن يزداد دخلك بشكل كبير.

برج الحوت على الصعيد الصحى:

حالتك العقلية والجسدية قوية جدًا فى هذه المرحلة من الزمن لذلك يجب أن تسعى لتحقيق ما تريد من أهداف لها علاقة بالصحة واللياقة البدنية أكثر من أى وقت مضى.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

الوضع مربح لك ولشريك حياتك اليوم والمشاعر العاطفية الخاصة بك مقنعة جدًا لشريكك إذا كنت تريد أن تطلب منه أمر تتخوف من أن يرفضه.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

كن مستعدًا لمواجهة التحديات القادمة عبر طريقك وكن مستعدًا لشرح وجهة نظرك والدفاع عنها. جهودك هذه قد تستمر لفترة طويلة لكنها ستضع أساسًا متينًا لتحقيق تقدم أفضل فى المستقبل.

برج الأسد اليوم السبت 2017/9/16

برج الأسد على الصعيد المهنى..

تركيزك تعرض للتشتيت خلال الأيام القليلة الماضية ووجدت صعوبة فى أن تأخذ إجراءات حاسمة، ومع ذلك اليوم ستمر بلحظة حاسمة من وضوح الرؤية وتتمكن من اتخاذ قرار واضح وسليم بشأن العديد من القضايا فى مكان عملك ومن المرجح أن تحصل على نصيحة مهنية جيدة.

برج الأسد على الصعيد الصحى..

أعصابك مشتعلة بشكل غير متوقع ولم يحدث على الإطلاق فى وقت سابق فلا تضغط على عقلك أكثر من اللازم وتقبل أن الأخطاء تحدث وأنك لست الوحيد الذى يرتكب الأخطاء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى..

تشعر بخيبة الأمل بعض الشيء فى هذا الوقت وهذا قد يرجع لمحاولات ارتباط فاشلة بالعديد من الناس لا تتوج فى النهاية بالنجاح ولا تتمكن من العثور على شخص يناسب ذوقك ومكانتك فى حين تتعرض لضغوط أسرية من أجل الارتباط.

توقعات علماء الفلك لك خلال المرحلة المقبلة..

تواجه صعوبة فى اختتام أى مهمة بشكل ناجح وسعيد وبطريقة مرضية اليوم مما يضغط عليك بشكل كبير، كما يمكن أن تتواصل مع شخص يوجه لك تعليقات سلبية تؤدى إلى شعورك باليأس فتذكر أن هذه مرحلة مؤقتة وستستعيد فى الفترة القادمة ثقتك بنفسك.

برج الدلو اليوم السبت 2017/9/16

برج الدلو على الصعيد العاطفى

سيل من المشاعر يسيطر عليك ورغبة قوية فى أخذ علاقتك العاطفية لمستوى جديد لكن عليك التخلص من الذكريات والحنين إلى الماضى أولاً، فرصة جيدة فى نهاية اليوم للقاء بالشريك وقضاء وقت مختلف.

برج الدلو على الصعيد المهنى

تشير التوقعات بقوة لحصولك على مكافأة مالية تقديراً لإنجازك لعملك فى وقت سريع الفترة الماضية، لديك فرصة ممتازة لتحظى بإعجاب زملائك ومديرك بالعمل اليوم، وهو ما سيفيدك المرحلة القادمة فى إسناد منصب جديد لك يمثل دفعة قوية لك نحو الأمام.

برج الدلو على الصعيد الصحى

تفكر كثيراً فى تغيير نظامك الغذائى الذى استمررت عليه لفترة طويلة، الأمر يحتاج لاستشارة طبيب التغذية الخاص بك، لا تترك الانفعالات التى قد تتعرض لها اليوم تؤثر عليك بالسلب واحتوى الأمور بحكمة وثبات.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

فرصة جيدة اليوم لتخطو خطوات ثابتة نحو النجاح وتحقيق الأحلام، هدية ثمينة تطرق بابك اليوم فلا تذهب بعيداً، عائلتك فى انتظارك عند حلول المساء فلديك فرصة جيدة للجلوس معهم.

برج الجدي اليوم السبت 2017/9/16

الجدى على الصعيد العاطفى :

الدخول فى علاقة عاطفية جديدة اليوم لن يكون فى صالحك فأنت متغير المزاج والبداية فى أى طريق جديد لن ستمر طولاً فانتظر لبعض الوقت وفكر جيداً قبل التعبير عن حقيقة مشاعرك لأحدهم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى :

أمامك فرصة ممتازة لتحسين وضعك فى الشركة فلقد قمت ببذل مجهود كبير الفترة الماضية وحان وقت جنى ثمار المجهود، من الممكن أن ينصحك أحد زملائك بالبحث عن فرصة عمل جديدة فكر فى الأمر جيداً وقم بدراسته من حيث الأفضل لك، لكن لا تقبل على القيام به إلا بعد ضمان البديل الأفضل.

الجدى على الصعيد الصحى :

استنزاف طاقتك فى أشياء غير مفيدة سيعود عليك بالضرر فى نهاية اليوم، حاول التفكير جيداً قبل القيام ببعض الأشياء التى بإمكانك الاستغناء عنها، لا تسرف فى تناول المشروبات الغازية والوجبات السريعة اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة:

أمامك اليوم تحد كبير خاص بأمور بإمكانها تغيير مسار حياتك كلها، تحتار دائماً فى الاستقرار على صوت العقل ام القلب ولكن الامور التى تفكر فيها اليوم صوت العقل سيكون الوسيلة الفضلى لاتخاذ القرارات الصحيحة فيها فانتبه لذلك.

برج الثور اليوم السبت 2017/9/16

برج الثور على الصعيد العاطفى:

علاقتك مع الشريك متوترة ولديك رغبة شديدة فى الصمت والعزلة، عليك التفكير بطريقة صحيحة الفترة القادمة والوقوف على ما تريد فى تلك العلاقة، الشريك يتقرب إليك اليوم بهدية ثمينة ففكر جيداً فيما ستقوله له.

برج الثور على الصعيد الصحى:

أنت على أبواب الإصابة بنزلة برد بسبب اهمالك فى صحتك الفترة الماضية، تعامل مع الأمر باهتمام شديد حتى لا تتطور الأمور للأسوأ، أجلت ممارسة الرياضة لفترة طويلة وعليك العودة إليها اليوم قد تتمكن من القيام بذلك فى الساعات المتأخرة من الليل.

برج الثور على الصعيد المهنى:

أنت كثير التحدث عن العمل والإنجاز والأحلام فى التقدم فى حياتك المهنية ولكن السعى نحو ذلك من الخطوات المؤجلة فى حياتك، عليك تحديد المسار الصحيح اليوم والسير عليه حتى لا يفوتك الوقت فى تحقيق ما تريد من انجازات على الصعيد المهنى.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

حالتك النفسية متقلبة اليوم، عند منتصف اليوم قد تطلب الحصول على إجازة طويلة من مديرك بالعمل والذهاب لمكان للجلوس وحيداً، لا تجعل الفترة تطول واخرج منها منتصراً على العقبات التى تعانى منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق