اعلان

وزير الصحة: إخلاء مستشفيات البحيرة من قوائم انتظار"فيروس سي "(فيديو وصور)

أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، أن جميع المستشفيات الحكومية على مستوي الجمهورية، خالية من قوائم الانتظار لمرضى فيروس سي، مضيفًا أننا نبحث الآن على مرضى لعلاجهم.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير أعمال الانتهاء من المرحلة الأولى، لأول مستشفى الكبد بقرية دنشال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بتكلفة 53 مليون جنيه.

وأعلن وزير الصحة عن بدء العمل التجريبي بأول مستشفى الكبد دنشال بمركز دمنهور بتكلفة 53 مليون جنيه بتكلفة 53 مليون جنيه الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر، بالتزامن مع احتفال محافظة البحيرة بالعيد القومي.

وأضاف وزير الصحة، في تصريحات صحفية له، أنه جاري الانتهاء من باقي التجهيزات بالمستشفى، مشيرًا أنه توفير كافة التخصصات الطبية المرتبطة بالكبد لتوفير سبل الراحة على المرضي.

ومن المقرر، أن يتفقد الوزير يرافقه محافظ البحيرة، مستشفى كفر الدوار العام قبل ختام الزيارة.أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، أن جميع المستشفيات الحكومية على مستوي الجمهورية، خالية من قوائم الانتظار لمرضى فيروس سي، مضيفًا أننا نبحث الآن على مرضى لعلاجهم.جاء ذلك خلال تفقد الوزير أعمال الانتهاء من المرحلة الأولى، لأول مستشفى الكبد بقرية دنشال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بتكلفة 53 مليون جنيه.وأعلن وزير الصحة عن بدء العمل التجريبي بأول مستشفى الكبد دنشال بمركز دمنهور بتكلفة 53 مليون جنيه بتكلفة 53 مليون جنيه الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر، بالتزامن مع احتفال محافظة البحيرة بالعيد القومي.وأضاف وزير الصحة، في تصريحات صحفية له، أنه جاري الانتهاء من باقي التجهيزات بالمستشفى، مشيرًا أنه توفير كافة التخصصات الطبية المرتبطة بالكبد لتوفير سبل الراحة على المرضي. ومن المقرر، أن يتفقد الوزير يرافقه محافظ البحيرة، مستشفى كفر الدوار العام قبل ختام الزيارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً