اعلان

الزمالك يخشى "مقالب" الداخلية في الدوري اليوم

يستضيف فريق الزمالك في الثامنة والربع مساء اليوم الأحد، فريق الداخلية على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتحظى المباراة بأهمية كبرى للفريق الأبيض، الذي يطمح لتحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري.

وكان الزمالك تعادل مع الانتاج الحربي بهدف لكل فريق في المباراة الافتتاحية للفريق الأبيض في الدوري، ويسعى أبناء ميت عقبة بقيادة المونتينجري نيبوشا المدير الفني لتحقيق الفوز من أجل تعويض التعادل مع الفريق العسكري في الجولة الأولى للمسابقة.

ويتطلع الجهاز الفني لأن تكون مباراة الداخلية بمثابة الانطلاقة الحقيقية للفريق الأبيض في الدوري، بعدما فقد الفريق نقطتين في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الانتاج الحربي الأولى لتلافي تكرارها في مباراة الداخلية، وحرص نيبوشا ومعاونيه على دراسة الفريق المنافس جيدا قبل مباراة اليوم.

ويغيب عن الفريق كلا من علي جبر ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد رمضان وأشيمبونج للإصابة.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأبيض خوض مباريات ودية خلال الفترة الماضية، واكتفى بتدريب اللاعبين على بعض الجوانب الخططية لزيادة الانسجام بين جميع لاعبي الفريق.

وأكد نيبوشا للاعبيه على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة من أجل اقتناص الثلاث نقاط، مشددا على أنه يثق في قدرتهم على تحقيق الفوز وتقديم عرض قوي يليق بالفريق الأبيض، وحذر نيبوشا اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن الداخلية ظهر بصورة جيدة في مباراته الأولى بالدوري.

وفي المقابل يخوض الداخلية المباراة اللقاء تحت قيادة علاء عبد العال بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، لاسيما وأن مباريات الفريقين تشهد ندية وإثارة، وكان الداخلية افتتح مبارياته في الدوري بالتعادل مع بتروجت بهدف لكل فريق.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد الغرباوي ورشاد فاروق ومحمود منصور وجهاد جنيدي وأمير عابد وأحمد سمير فرج وسيمبوري وخالد لطفي ومحمود صبري وعبد الرحمن السويسي وعبد العزير الشاعر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف