اعلان

إنشاء 13 عمارة سكنية بمركز إهناسيا في بني سويف

أكد المهندس الواضح ابوجبل، وكيل وزارة الإسكان ببني سويف، اليوم الأحد، أنه سيتم البدء فى إجراءات مناقصة إنشاء 13 عمارة سكنية بمركز إهناسيا، على مساحة 13 فدان، ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تخصيصها، أعلى مصرف جوهر الملغي بقرية النويرة، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

وأضاف"ابوجبل"، فى تصريحات صحفية، أنه تم نشر إعلان طرح مناقصة إنشائهم الأسبوع الماضي، بإحدي الصحف اليومية، طبقا لقانون المنقصات والمزايدات، عقب التواصل مع الوزارة، وسيتم بدء قبول طلبات المقاولين بداية من 25 سبتمبر الجاري للبدء فى أعمال الإنشاء.

وأشار وكيل وزارة الإسكان، إلى أن الوزارة فتحت باب الإختيار للمتقدمين لنقل إستماراتهم من إهناسيا إلى مدينة بني سويف الجديدة، بشرق النيل، بناءا على رغبتهم، دون إجبار، موضحًا أن الإقرارات التى وزعتها مكاتب البريد على المستفيدين، كانت سابقة لعملية الطرح وموافقة الوزارة على الإنشاء على الأرض المخصصة بمركز إهناسيا.

يُذكر أن محافظة بني سويف، كانت قد أعلنت، فى بيان لها، عن موافقة المجلس التنفيذي، على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 8 آلاف متر مربع على مصرف جوهر الملغي بقرية النويرة مركز اهناسيا وذلك بغرض إقامة 13 عمارة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا