اعلان

معارض قطري: عبد الله آل ثاني يسعى لتوحيد الصفوف بعد فشل الحمدين

كتب : وكالات

رحب خالد الهيل، المعارض القطرى، ببيان الشيخ عبد الله بن على آل ثاني، أحد كبار العائلة القطرية الحاكمة، والذي دعا خلاله إلى اجتماع عاجل بين أبناء الأسرة القطرية.

وكتب خالد الهيل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:«يا أهل قطر سمو الشيخ عبدالله بن على ال ثاني يسعى إلى توحيد الصفوف، وفشل نظام الحمدين في الالتزام بتعهداتهم يلزمنا بالتوحد من أجل الوطن».

وكان الشيخ عبد الله بن على آل ثاني، دعا أبناء الأسرة القطرية ورجال الأعمال وأبناء الشعب القطري لاجتماع عاجل، للتباحث حول الأزمة القطرية.

وأكد «بن على» في بيان له: «أتألم كثيرا وأنا أرى الوضع يمضي إلى الأسوأ، بلغ حد التحريض المباشر على استقرار الخليج العربي والتدخل في شئون الآخرين، ويدفع بنا إلى مصير لا نريد الوصول إليه كما هو حال دول دخلت في نفق المغامرة وانتهت إلى الفوضى والخراب والشتات وضياع المقدرات لا قدر الله».

وتابع: «نظرا لما آلت إليه الأوضاع أدعو الحكماء والعقلاء من أبناء الأسرة الكرم وأعيان الشعب القطري إلى اجتماع أخوي وعائلي ووطني، نتباحث فيه حول كل ما يخص الأزمة، وما نستطيع عمله لنعيد الأمور إلى نصابها ولتقوية اللحمة الخليجية».

واستطرد: «إخواني لا أفعل هذا ادعاء أو استعراضا ولكنني متفائل حين رأيت ما تيسر لي بفضله تعالى من خدمة أهلي وتسهيل أمورهم، ووجدت الأبواب مشرعة، وفي المرتين اللتين شرفت فيهما بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وجدت حرصه الشديد على سلامة قطر وأهلها كما أن واجبنا ومسئوليتنا عدم الصمت والسكون في هذه الأزمة، فأدعوكم للتواصل معي بكل خصوصية عبر البريد الإلكتروني، على أن نحدد مكان وموعد الاجتماع لاحقا».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا