اعلان

ملخص ما قدمه المحترفين المصريين في الدوريات العربية (فيديو)

انتهت اليوم فعاليات، الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وشارك فيها بعض النجوم المصريين، في حين خرج البعض الآخر.. والبداية مع محمود عبد الرازق شيكابالا.شيكابالا.. والظهور الأول في الدوري السعوديظهر المحترف المصري محمود عبدالرازق "شيكابالا" في أول لقاءات فريق "الرائد" في الدوري السعودي، بعد الظهور الرسمي للاعب في كأس ولي العهد الأسبوع الماضي، وظهر "شيكابالا" بأداء مميز مع الفريق، ورغم خسارة الفريق، حيث حرمه حكم اللقاء من تسجيل الهدف الأول للاعب في دوري جميل، بعد أن احتسب هدف شيكابالا تسلل.

الحضري ينقذ التعاون.. وفتحي يشارك بعد الإصابةساهم الثنائي المصري المحترفين في فريق التعاون، في تعادل الفريق أمس في الجولة الرابعة بتعادل الإيجابي أمام فريق الفيحاء السعودي، وساهم الحضري في الحفاظ على تعادل الفريق في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، حيث تصدى الحضري لنفراد لاعب الفيحاء بشكل مميز.

بينما شارك مصطفى فتحي، في اللقاء بعد العودة من الإصابة التي تعرض لها خلال فترة الماضي، وظهر بشكل طيب في اللقاء.غالي.. يساهم في تعادل النصر في القمة السعوديةشارك النجم حسام غالي "الكابيتانو" في لقاء القمة السعودية بين أهلي جدة ونادي النصر السعودي في الجولة الرابعة، وظهر غالي بشكل كبير ومميز طوال أحداث اللقاء، وأصبح غالي حلقة الوصل بين دفاع الفريق وخط الهجوم.

عبد الشافي خارج لقاء القمة لأسباب فنيةخرج محمد عبد الشافي نجم أهلي جدة من تشكيلة فريق أهلي جدة اليوم أمام النصر السعودي لأسباب فنية، ليغيب عبد الشافي عن الفريق منذ فترة بعيدة.عمرو مرعي.. والمشاركة في دوري أبطال أفريقياشارك اليوم النجم المصري عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي في لقاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق أهلي طرابلس، وجاءت مشاركة اللاعب في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى بتعادل السلبي بين الفريقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً