اعلان

ضبط طالبين وعاطل وعامل تخصصوا في سرقة الشقق بالسلام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أربعة عاطلين كونوا تشكيل عصابي، تخصص في سرقة المحال بمنطقة السلام، وأحال االلواء خالد عبدالعال مدير الأمن المتهمين للنيابة لتولي التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السلام بلاغًا من "أحمد فرج"، صاحب محل قطع غيار سيارات، باكتشافه سرقة مبلغ 300 جنية، وعدد 2 هاتف محمول، من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود كسر بشباك المطبخ الخاص بشقة سكنه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23728 لسنة 2017م جنح القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص قاطني العقار، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة، محمد.ف عاطل وخالد.ج طالب، إسلام.ر طالب، ويوسف.ط عامل.

بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير المباحث، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأقر الأول بأنه يقيم بذات العقار محل الواقعة، ونظرًا لعلمه بسفر المجني عليه خطط لسرقته، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين، والذين اقتصر دورهم على مساعدته فى التسلق والدخول من شباك مطبخ الشقة، والاستيلاء على المسروقات.

وقام المتهم بإرشادهم لمكان المسروقات، واقروا بإنفاقهم المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهم بالسرقة.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم واخطار النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول