اعلان

تعرف على المميزات المتاشبهة بين"أيفون 8" و"أيفون X"

منذ أن قامت الشركة العالمية "آبل"، عن إطلاق أحدث إصدارتها الهاتفية "أيفون 8 وأيفون X"، وأثارت جدل كل مستخدمي الهواتف الذكية، وبرغم الفروق بينهما، إلًا أن الهاتفين الآخرين بهما مجموعة مميزات لا توجد فيه، وهى كما يلي:

1- تعدد خيارات الألوان

أطلقت الشركة هاتفى آيفون 7 وآيفون 7 بلس العام الماضي، باللون الأسود، والأسود المط، والفضي، والذهبي، والذهبي الوردي، واللون الأحمر في حملتها للتضامن مع مرضى الإيدز، بينما أطلقت هذا العام آيفون 8 وآيفون 8 بلس، باللون الفضي، والرمادي، والذهبي، فيما ستوفر آيفون X باللونين الرمادي والفضي فقط.

2- البصمة

ألغت أبل زر الصفحة الرئيسية وخاصية التعرف على بصمة الإصبع، في هاتفها الجديد آيفون X وجعلت طريقة فتح الهاتف تعتمد على مسح الشاشة من الأسفل لأعلى بالإصبع، بالإضافة لاعتمادها على بصمة الوجه كوسيلة للدفع في خدمة Apple Pay بدلًا من الطريقة القديمة.

بينما لم تجر أى تعديلات على هاتفى آيفون 8 وآيفون 8 بلس، لذا ففي حال كنت من محبي التصميم التقليدي للآيفون واستخدام خاصية بصمة الإصبع، يمكنك شراء أحدهما.

3- الجرابات القديمة

في حال شرائك آيفون 8 أو آيفون 8 بلس، يمكنك استخدام الجرابات القديمة الخاصة بهاتفك القديم سواء كان آيفون 7 أو آيفون 7 بلس، نظرًا لعدم وجود اختلاف كبير في أحجامهم، على عكس آيفون X إذ يعد حجمه أكبر بالمقارنة من الهاتفين الآخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا