اعلان

برج الأسد اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الأسد على الصعيد المهني

تتهيأ الظروف أمامك اليوم لتنفيذ ما خططت له الأيام الماضية لتطوير أدائك فى القيام بأعمالك، تشجيع واضح من زملائك فى العمل ورؤسائك أيضًا وكل ما عليك هو حسن استثمار تلك الأمور، تفكر كثيرًا فى طلب إجازة طويلة من مديرك بالعمل ولكن من الأفضل تأجيل هذا الطلب لوقت آخر.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

علاقتك بالشريك على ما يرام اليوم بعد فترة من الخلافات فى الرأى بينكما، حاول الاستفادة مما حدث وعدم تكرار ذلك الأمر مجددًا، علاقتك العاطفية على موعد مع مفاجأة كبيرة عند حلول المساء ربما تكون الأفضل منذ فترة كبيرة فكن على استعداد.

برج الأسد على الصعيد الصحي

حالتك الصحية تتطلب منك المزيد من الاهتمام، اهملت ممارسة الرياضة الأيام الماضية وعليك العودة لمستواك الماضى مرة أخرى، تناول العصائر الطازجة سلاحك اليوم لتعويض ما تفقده من سوائل على مدار اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

أنت واثق فى نفسك وفى قدراتك ولكن عندما يزيد الأمر عن المعدل الطبيعى قد يضرك فى بعض الأحيان، احذر الغرور وعدم سماح ملاحظات الآخرين لك فكل ما يدور حولك مفيد لك، حياتك الاسرية مستقرة خاصة اليوم فلديك فرصة جيدة للخروج بصحة أسرتك على مكان هادئ وتغيير الروتين اليومى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم