اعلان

الأبراج اليوم الثلاثاء 2017/9/19.. وتوقعات علماء الفلك في الحب والعمل

كتب : أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الدلو اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت بحاجة لمزيد من الاهتمام بشريك حياتك حتى تتجنب مشاكل الغيرة التى تسبب له إزعاجا كبيرا، خاصة أن الفترة السابقة حملت كثير من المشاكل.

برج الدلو على الصعيد المهنى

عليك أن تتجنب الانفعال فى هذه الفترة، فالأجواء حولك تحمل كثيرا من التخبط، وقد تتكبد خسائر كبيرة إن لم تتحكم بأعصابك بشكل جيد.

على الصعيد الصحى

رغبتك فى الإقلاع عن التدخين ستساعدك كثيرًا فى المرحلة المقبلة، والتزامك بتعليمات الطبيب ستجعل الأمر ينتهى فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يبتعد عن عدد من الأصدقاء بسبب سوء حالته النفسية، ويفضل البقاء بمفرده يتدبر أمور حياته حتى يصل إلى قرارات حاسمة.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تأخذ اليوم راحة من العمل تساعدك على العودة له من جديد بذهن صاف يعينك على تحقيق النجاحات التى تعمل على الوصول إليها وتحقيقها.

الحمل على الصعيد الصحى

صحتك جيدة خلال تلك الأيام ومع ذلك عليك الانتباه لها حتى لا تصاب بالأمراض وتحديدًا أمراض الجيوب الأنفية.

الحمل على الصعيد العاطفى

دقت ساعة المرح فتتمتع بالخروج مع الأصدقاء وقضاء أوقات ممتعة معهم فى جو جميل حيث قد تودع أحدهم لظروف سفره أو لعمله فى خارج البلاد فعليك توديعه بالطريقة التى تليق به.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك المرور بفترة من التحديات التى تؤثر عليك بشكل كبير ولهذا عليك أن تستعد لها من الآن.

برج الجدى اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

الحياة العملية تتطلب منك أن تكون أكثر حرصًا على العمل ومواصلته بشكل جيد حتى تصل إلى أحلامك التى خطط للوصول إليها وتحقيقها فى أقرب وقت.

الجدى على الصعيد العاطفى

الأمور العاطفية تتطلب منك أن تكون هدئ الأعصاب وتتحكم فى انفعالاتك خلال تعاملك مع الحبيب حتى لا يؤثر ذلك على علاقتك معه فهو يحبك من كل قلبه وبحاجة كبيرة إلى حنانك فى تعاملك معه.

الجدى على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة إلى التهدئة من عصبيتك حتى لا تصاب بأمراض الضغط والسكر التى أنت فى غنى عنها فانتبه لصحتك جيدًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك مراجعة أمورك بشكل عام واختيار الأشياء التى تصب فى صالحك فتضع قدمك على بداية الطريق السليم.

برج الميزان اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عليك أن تقاوم الكسل الذى يسيطر على حياتك المهنية وتذكر أن نهاية الكسل غير محمودة وعليك أن تتصدى لذلك بكل ما لديك من قوة حتى لا يعود ذلك عليك بالسلب.

الميزان على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة إلى الذهاب إلى الطبيب فى أقرب وقت حتى لا تتدهور وذلك لفراغك وانشغالك فى الأمور الصحية فقط فعليك أن تنشغل بالعمل مع مراعاة التردد على الطبيب وقت الحاجة فقط.

الميزان على الصعيد العاطفى

أحوالك العاطفية بحاجة إلى اتخاذ قرار بها بدلاً من تركها هكذا حتى لا تخرج الأمور عن سيطرتك فكن سيد قرارك من اللحظة الأولى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أنك قادر بشكل كبير على عقد جلسة مع الذات والتخلص من الكسل الذى يسيطر على حياتك بشكل كبير.

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم مناسب للحديث مع رئيسك بشأن زيادة راتبك، وعليك أن تتحلى بالهدوء فى الحديث وتبتعد عن الانفعال، فتحركات الكواكب فى صالحك اليوم.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، وعليك أن تبتعد عن تناول الأطعمة الحمضية حتى لا تعود إليك مشاكل المعدة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

موقف بسيط يغير كثيرًا فى طريقة تفكيرك، وربما تضطر للاقتصاد فى أموالك فى الفترة المقبلة، وعليك أن تحافظ على هدوئك هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيد النظر فى كثير من الأشياء بعد فترة التدبر التى يعيشها ويحاول أن يخرج منها بقرارات جديدة فى حياته.

برج السرطان اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

برج السرطان على الصعيد المهني

مفاجأة سارة تسعدك كثيرًا، وتنعكس على أدائك المهنى وتشجعك على إنجاز مهام اليوم بشكل سريع وبكفاءة عالية.

على الصعيد العاطفى

مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك تناسب أجواء اليوم، وجلسة رومانسية هادئة قد تشجعك كثيرًا على اتخاذ هذه الخطوة.

برج السرطان على الصعيد الصحى

مشاكلك من السمنة تعود من جديد وذلك بسبب تناول الأطعمة الدسمة فى أوقات من الليل، وعليك توخى الحذر حتى لا تتفاقم المشكلة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتخلى عن عناده ويتحدث مع شريك حياته بشكل واضح وصريح، وقد تشجعه الأجواء الرومانسية والحالة المزاجية الجيدة باتخاذ خطوات جادة فى العلاقة.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

برج العقرب على الصعيد المهنى

اضطراب فى سوق تجارتك بالبورصة بسبب عدم تركيزك بالشكل المطلوب بالأيام الماضية، عليك أن تأخذ فترة راحة من العمل حتى تستعيد صفاءك الذهنى من جديد.

برج العقرب على الصعيد الصحى

تناول كوبا من الحليب الدافئ أو الكاكاو يوميًا يساعدك على النوم شكل طبيعى، ويخلصك من الشعور بالأرق الذى يسيطر عليك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

حالتك المزاجية مضطربة وعليك أن تبتعد عن المقربين منك فى الفترة الحالية حتى لا تجرح أحد بحديثك، ومن الأفضل السفر لمكانة هادئ حتى تستعيد توازنك النفسى.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش يوما مضطربا على كل الأصعدة ويحاول أن يستعيد طاقته وتوازنه النفسى لكنه قد يجد بعض الصعوبات فى ذلك بسبب مشاكل العمل التى لا تنتهى.

برج الثور اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

الثور على الصعيد المهنى

أنت تبحث عن العمل تلك الأيام بسبب أنك تركت القديم ولكن هناك صعوبة شديدة فى إيجاده.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تعانى الكثير من المشاكل مع حبيبك وتحاول أن تتجنبه لفترة كى تعيدا التفكير فى علاقتكما.

برج الثور على الصعيد الصحى

صحتك جيدة بنسبة كبيرة، حافظ على رشاقتك واتبع أنظمة غذائية صحية.

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة أن تكون هناك مشكلات غير متوقعة مع شريك الحياه والأصدقاء ولكنك تستطيع أن تتخطيها بسهولة، تريث وتحلى بالصبر لحين انتهاء تلك الفترة.

برج العذراء اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

-على الصعيد المهنى

تريد أن تأخذ إجازة من العمل لمدة طويلة ولكن مديرك لن يوافق.

-على الصعيد العاطفى

أنت وزوجتك بحالة جيدة للغاية وتعيشان فى سعادة، لذلك يجب عليكما الاحتفاظ بهذا الحب.

- على الصعيد الصحى

أرجلك تؤلمك تلك الفترة ويمكن أن تشعر بالورم البسيط، عليك أن تزور الطبيب المختص.

- توقعات علماء الفلك

الفترة المقبلة تحمل السعادة والخير لك ولأولادك، وهناك الكثير من المفاجآت التى سوف تسعدك أنت وأسرتك، استعد لها واستمتعوا بها.

برج الأسد اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

برج الأسد على الصعيد المهني

تتهيأ الظروف أمامك اليوم لتنفيذ ما خططت له الأيام الماضية لتطوير أدائك فى القيام بأعمالك، تشجيع واضح من زملائك فى العمل ورؤسائك أيضًا وكل ما عليك هو حسن استثمار تلك الأمور، تفكر كثيرًا فى طلب إجازة طويلة من مديرك بالعمل ولكن من الأفضل تأجيل هذا الطلب لوقت آخر.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

علاقتك بالشريك على ما يرام اليوم بعد فترة من الخلافات فى الرأى بينكما، حاول الاستفادة مما حدث وعدم تكرار ذلك الأمر مجددًا، علاقتك العاطفية على موعد مع مفاجأة كبيرة عند حلول المساء ربما تكون الأفضل منذ فترة كبيرة فكن على استعداد.

برج الأسد على الصعيد الصحي

حالتك الصحية تتطلب منك المزيد من الاهتمام، اهملت ممارسة الرياضة الأيام الماضية وعليك العودة لمستواك الماضى مرة أخرى، تناول العصائر الطازجة سلاحك اليوم لتعويض ما تفقده من سوائل على مدار اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

أنت واثق فى نفسك وفى قدراتك ولكن عندما يزيد الأمر عن المعدل الطبيعى قد يضرك فى بعض الأحيان، احذر الغرور وعدم سماح ملاحظات الآخرين لك فكل ما يدور حولك مفيد لك، حياتك الاسرية مستقرة خاصة اليوم فلديك فرصة جيدة للخروج بصحة أسرتك على مكان هادئ وتغيير الروتين اليومى.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

برج الحوت على الصعيد الصحي

استقرار ملحوظ فى حالتك الصحية بعد المرور بوعكة صحية الأيام الماضية عليك اليوم مسئولية كبيرة للالتزام بنصائح الطبيب الخاص بك، لا تقلق بالنسبة لاكتساب وزن زائد فاليوم بداية لك للحفاظ على رشاقتك واستعادة ما فاتك الفترة الماضية.

برج الحوت على الصعيد العاطفي

حيرة وخوف يسيطران عليك اليوم بخصوص العلاقة العاطفية الجديدة، أنت شخص خيالى وتطمح فى حياة مثالية ولكن الحياة تأتى بعكس التوقعات فى كثير من الأحيان فحاول التعامل مع الأمور وتقبلها كما هى، لا تسمح للشريك أن يلقى كل مهام العلاقة على عاتقك فتنظيم الأدوار أمر مهم من أجل نجاح العلاقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

حالة من الحنين إلى الماضى وإلى أصدقاء الدراسة تسيطر عليك وهم أيضاً ينتظرون موعد اللقاء بينكما، كثير من المناسبات العائلية فى انتظارك اليوم ونفقات كثيرة تتراكم عليك فحاول تنظيم أولويات الانفاق حتى تتمكن من عبور اليوم بسلام.

برج القوس اليوم الثلاثاء 2017/9/19..

على الصعيد العاطفي

أنت حبيب وزوج ناجح وتمكنت من امتلاك قلب شريك حياتك فى وقت قليل بالاحترام والتقدير والتعبير الصادق عن مشاعرك، أمامك اليوم تحدٍ كبير لترسيخ علاقتك مع الشريك عشاء على النيل سيفى بالغرض وحديث من القلب يعزز العلاقة.

برج القوس على الصعيد المهني

اليوم تستقبل الكثير من الملاحظات من رؤسائك بالعمل وعليك الالتزام بما يقولونه لك، لا تغفل العلاقات الجيدة مع زملاء العمل فذلك يساعدك على تحسين وضعك فى الشركة وسيادة جو من الالفة فى بيئة العمل.

برج القوس على الصعيد الصحي

لا تسرف اليوم فى تناول الوجبات السريعة وحاول الالتزام بالنظام الغذائى الصحى الذى نصحك به طبيبك الخاص، عند المساء من الممكن أن تشارك أحد أصدقائك التمارين الرياضية والجرى فى الخارج فلا تغفل القيام بذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

تجنى اليوم ثمار نجاح اجتهادك فى العلاقة العاطفية فتمكنت من الوصول لقلب شريكك وسترى نتائج ذلك اليوم، أسرتك تطلب منك بعض النفقات المهمة فكن على استعداد، إجازة طويلة فى طريقها إليك ففكر فى الطريقة المثلى لاستغلالها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً