اعلان
اعلان

الأبراج اليوم الأربعاء 2017/9/20.. وتوقعات علماء الفلك في الحب والعمل

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج القوس اليوم الأربعاء 2017/9/20..

القوس على الصعيد العاطفى

يحذرك الفلك فى الفترة الحالية من العصبية، ويطلب منك أن تكون أكثر هدوءاً وحكمة فى التعامل مع الشريك حتى لا تفقد مكانتك فى قلبه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

عليك أن تواصل العمل فى صمت وسرية وكتمان، حتى تتمكن من الوصول إلى الأهداف التى تحلم أن تصل إليها وتحققها.

القوس على الصعيد الصحى

احذر المشى فى المرتفعات خلال الفترة المقبلة، حتى لا تكون عرضة للإصابة بأمراض القدم من كسور وغيرها، فحافظ على خطواتك واحرص على أن تكون ثابتة وواثقة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك بفترة من التحكم فى الذات وضبط عصبيتك، فقط إذا أردت ذلك وقمت بعمل الاختبارات العملية اللازمة للتخلص من صفة العصبية.

برج السرطان اليوم الأربعاء 2017/9/20..

برج السرطان على الصعيد المهنى

فرصة تأتى لك فى العمل فإن انتهزتها فسوف تحصل على ترقية كبيرة لن تخطر على بالك.

برج السرطان على الصعيد الصحى

أحد الأقارب سوف يأتيه مرض نادر، عليك أن تقف بجانبه وتساعده.

على الصعيد العاطفى

أنت من أكثر الشخصيات التى تأمل أن تكون فى حب صادق ودائم، لأنك عندما تحب فإنك تحب بصدق.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

الفترة المقبلة من أهم الفترات التى تمر عليك، وذلك لأن هناك الكثير من الأشياء والأحداث تأتى فى طريقك، وسوف تكون مهمة كثيرا لتسجلها فى ذكرياتك.

برج الميزان اليوم الأربعاء 2017/9/20..

على الصعيد العاطفى

تذبذب مشاعرك بسبب الخوف من تكرار ما حدث من قبل، وعليك أن تكون أكثر ثقة فى نفسك، ولا تعتمد على صوت العقل فقط فى الأيام المقبلة.

على الصعيد المهنى

لن يكون اليوم على ما يرام، وعليك أن تتجنب الدخول فى مضاربات فى البورصة أو أى من الأنشطة التى تعتمد على الحظ حتى تتجنب النتائج.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة لكنك بحاجة إلى عطلة قصير حتى تتخلص فيها من إرهاق الأيام الماضية، ومن الأفضل السفر إلى مكان هادئ لتستعيد نقاءك الذهنى.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان بفترة متذبذبة فى حياته بسبب الضغوط المهنية وسوء الحظ الذى يلازمه منذ فترة، لكنه سيشهد انفراجة كبيرة قريبًا.

برج الأسد اليوم الأربعاء 2017/9/20..

الأسد على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن عليك الذهاب لمراجعة الطبيب المتخصص فى أمراض الأنف والأذن والحنجرة، حتى لا تشعر بالمرض خلال الفترة المقبلة.

الأسد على الصعيد العاطفى

من الممكن أن تعود إلى الحبيب بعد فترة من البعد المتعمد عنه خلال الفترة الماضية، ولهذا فأنت تشعر بمشاعر مضطربة خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك بفترة من اضطراب المشاعر والتفكير المستمر بين الاقتراب من الحبيب والابتعاد عنه.

برج الحمل اليوم الأربعاء 2017/9/20..

برج الحمل على الصعيد العاطفى

الشريك يحتاج المزيد من الاهتمام فلقد انشغلت عنه الفترة الماضية بشكل كبير وعليك تعويض ما فاتكما، علاقتك العاطفية ينقصها المزيد من الثقة المتبادلة بينكما لا تترك الشك والغيرة يهدمان تلك العلاقة التى تريد استكمالها حتى تكوين أسرة ولا تسمع لأحدهم لأن يجعل ثقتك بالشريك تهتز.

برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تتوقف عن الاستفادة من زملائك فى العمل ولا تتوقف عن التعلم وتطوير أدائك، الفترة المهمة بها الكثير من التغيرات فى المناصب داخل الشركة عليك تثبيت أقدامك فى منصبك بالعمل الجاد والحرص على مصلحة المؤسسة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

من الممكن أن تذهب اليوم فى دعوة للتأمل فى الطبيعة والابتعاد عن الانفعال العصبى الذى يسود حولك الفترة الماضية، لا تسرف اليوم فى تناول الوجبات السريعة واحرص على تناول كميات كبيرة من المياه والعصائر الطازجة لتجنب الإصابة بالأملاح، خاصة عند الساعات الأولى من صباح اليوم.

برج العذراء اليوم الأربعاء 2017/9/20..

برج العذراء على الصعيد الصحي

أنت عرضة اليوم للإصابة بنزلة برد شديدة، فتصرف بحكمة واستشير الطبيب على الفور واحرص على تناول المشروبات الدافئة، لا تمكث فى السرير باستمرار واحرص على تجديد نشاطك خاصة عند الساعات الأخيرة من النهار.

على الصعيد العاطفى

الشريك يفكر فى تنظيم حفل صغير لكما فقط لتعويض ما فاتكما بسبب الانشغال فى العمل الفترة الماضية، لا تذهب إلى الحفل دون تحضير هدية بسيطة محببة لقلب شريكك، وعبّر له عن اهتمامك وحقيقة مشاعرك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

تفكر فى ترك وظيفتك اليوم فلا تتسرع قبل ضمان فرصة أفضل من الحالية، لا تنتظر الاهتمام من بعض المقربين ولا تسرف فى إظهار مشاعرك لمن لا يقدرها واعتدل فى تعاملك مع الآخرين، عند المساء العائلة فى انتظارك فاجلس معهم وتحدث عن احوالهم فهم فى حاجة شديدة إليك.

برج الدلو اليوم الأربعاء 2017/9/20..

برج الدلو على الصعيد المهنى

تميل التوقعات ناحية تحقيق أهداف مهمة اليوم والاقتراب نحو تحقيق حلمك المهنى بشكل كبير، دعوة للذهاب فى رحلة سفر لإحدى المدن المطلة على البحر لتجديد الطاقة، فكر فى الفرصة جيداً وابحث دائماً عن تجديد طاقتك.

برج الدلو على الصعيد الصحى

من الممكن أن تتعرض اليوم لبعض المواقف التى تسبب الانفعال لك أنت سريع الغضب وهذا يضرك كثيراً إذا شعرت ببعض المضاعفات نتيجة العصبية قم باستشارة الطبيب على الفور.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

خلافات كثيرة مع الشريك اليوم بسبب الغيرة، أنت تمتلك الكثير من الأصدقاء وذلك يجعل الشريك فى حيرة من أمره بشأن اهتمامك به، حاول تجنب الخلافات من ذلك الأمر بالاهتمام والاقتراب من الشريك خاصة عند حلول المساء.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

استقرار واضح فى شكل علاقتك العاطفية اليوم، توقعات كبيرة بفرصة سفر ممتازة، وعليك التفكير فيها بتأنى، يمكنك أيضاً تدعيم اختيارك باستشارة المقربين، لكن كن فى منطقة وسط فى إنفاقك اليوم حتى لا تنفق كل ما لديك لا تنسى الأيام المقبلة والمناسبات المتتالية.

برج الجدى اليوم الأربعاء 2017/9/20..

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

بدأت من أول الطريق فى تعلم مهنتك الحالية، وتمكنت من الوصول لأداء متميز فى وقت قليل وحظيت بإعجاب رؤسائك فى العمل، ولكن ما زال أمامك الكثير لتحققه الأيام المقبلة، لا تتكاسل عن إنجاز مهام عملك فى وقت سريع وتجنب الخلافات الشخصية فية بيئة العمل.

الجدى على الصعيد الصحى

أمامك اليوم تحديات كبيرة لتحقيقها بخصوص المحافظة على لياقتك البدنية والالتزام بالنظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ أيام قليلة، لا تترك الكسل يتملك منك وقم بالقيام بالتمارين الرياضية الخاصة باليوم.

الجدى على الصعيد العاطفى

أنت متردد بخصوص الدخول فى علاقة عاطفية وبداية طريق جديد، بسبب ما مررت به من تجارب فاشلة المرات السابقة، لا تصدر أحكاما متسرعة وابدأ من جديد الحبيب فى انتظارك الفترة المقبلة، فقط اعط للمحيطين فرصة التعبير عن حقيقة مشاعرهم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

استغلال جيد للفرص التى تقابلها اليوم فأنت تتمتع بقدر كبير من الذكاء وحسن استغلال الفرص، لا تترك أحدا يتدخل فى حياتك الشخصية اليوم، وكن على استعداد للنقد اللاذع من المقربين منك.

برج الحوت اليوم الأربعاء 2017/9/20..

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

شخصيتك المستقلة تساعدك كثيرًا فى تنفيذ قرار السفر الذى اتخذته من فترة، وكنت قلقا بشأن تنفيذه، وقد تكون الفرصة متاحة فى الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى زيادة الفترة التى تمارس فيها الرياضة يوميًا، حتى تستطيع أن تتخلص من ضغوطك النفسية التى كثيرًا ما تؤثر على حالتك الصحية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

انتظارك للقاء الحبيب سبب كاف لشعورك بالسعادة وعدم الاهتمام بالمشاكل الجانبية، التى أدت لفتور العلاقة فى الأيام الماضية.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من السعادة الممزوجة بالقلق، بسبب ترقبه لتنفيذ قرارات جديدة فى حياته، من شأنها التأثير على حياته المهنية.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 2017/9/20..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم مناسب لطرح أفكار جديدة لها علاقة بتطوير الأرباح المادية، بعدما تأكدت من كفاءة الموظفين وإمكانية تنفيذ ما تطلبه منهم.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

العناية بالبشرة تحتاج إلى تناول كميات كبيرة من الماء فى المقام الأول، قبل التفكير فى مستحضرات التجميل.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حركات الكواكب فى صالحك اليوم، وقد تقبل على اتخاذ خطوات جديدة فى علاقتك بالحبيب، وربما تفكر فى عرض الزواج عليه.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة من البهجة والفرحة بسبب استقرار الأوضاع فى العمل، الأمر الذى ينعكس عليه بشكل إيجابى.

برج الثور اليوم الأربعاء 2017/9/20..

على الصعيد العاطفى

قد يكون اليوم صداميا مع عدد من الأشخاص المقربين بسبب وجهات نظرك المختلفة فى كثير من نواحى الحياة، وعليك أن تعطى للآخرين حق التعبير عن آرائهم بحرية.

برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج إلى تعلم مهارات جديدة فى مجال المتاجرة، حتى تستطيع أن تدير مشروع بمفردك، لذلك عليك أن تستعين بأصحاب الخبرات القديمة.

برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية غير مستقرة وتحتاج إلى التقليل من تناول الأطعمة التى تحتوى على أملاح بكميات كبيرة، حتى لا تؤثر على الكلى.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش حالة من الاضطراب بسبب اعتماده على خبرته القليلة فى مجال الاستثمار، فى الوقت الذى يحتاج فيه لتعلم أشياء كثيرة حتى يتمكن من تحقيق نجاح.

برج العقرب اليوم الأربعاء 2017/9/20..

برج العقرب على الصعيد العاطفى

إن كنت بحاجة إلى الحديث عن تفاصيل حياتك، فعليك باختيار شخص أهل بالثقة حتى لا تندم لاحقًا.

برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت بحاجة إلى الحصول على كورسات تعليمية جديدة فى اللغات حتى تستطيع أن تتعامل مع طبيعة عملك الجديد، كما يمكنك أن تثقل خبرتك من خلال التعرف على الأشخاص الأكثر خبرة فى مجال عملك.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة ولكنك بحاجة إلى الابتعاد عن الضغط والتوتر العصبى حتى لا تعود إليك آلام القولون من جديد.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يقبل على تعلم مجموعة من المهارات العملية الجديدة، كما يقبل على تعلم عدد من اللغات التى ستساعده على تحقيق إنجازات فى مجال عمله الجديد، على الرغم من قلة خبرته فيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً