اعلان

برج الحمل اليوم الأربعاء 2017/9/20..

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الحمل على الصعيد العاطفى

الشريك يحتاج المزيد من الاهتمام فلقد انشغلت عنه الفترة الماضية بشكل كبير وعليك تعويض ما فاتكما، علاقتك العاطفية ينقصها المزيد من الثقة المتبادلة بينكما لا تترك الشك والغيرة يهدمان تلك العلاقة التى تريد استكمالها حتى تكوين أسرة ولا تسمع لأحدهم لأن يجعل ثقتك بالشريك تهتز.

برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تتوقف عن الاستفادة من زملائك فى العمل ولا تتوقف عن التعلم وتطوير أدائك، الفترة المهمة بها الكثير من التغيرات فى المناصب داخل الشركة عليك تثبيت أقدامك فى منصبك بالعمل الجاد والحرص على مصلحة المؤسسة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

من الممكن أن تذهب اليوم فى دعوة للتأمل فى الطبيعة والابتعاد عن الانفعال العصبى الذى يسود حولك الفترة الماضية، لا تسرف اليوم فى تناول الوجبات السريعة واحرص على تناول كميات كبيرة من المياه والعصائر الطازجة لتجنب الإصابة بالأملاح، خاصة عند الساعات الأولى من صباح اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

بث أحدهم الأمل بداخلك وتشبعت به وتريد نشره فى كل مكان حالة من الهدوء والسكينة تسيطر عليك، وعليك حسن استغلالها اليوم، لا تتحدث فى الهاتف كثيراً اليوم فقد يخبرك أحدهم بأخبار لا تريد سماعها فاحذر ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز