اعلان

"بنكيو" تطرح حلول متطورة في مجال التعليم

كتب :

أطلقت "بنكيو" حلول متطورة في مجال التكنولوجيا البشرية في التعليم، وتعهدت بخلق بيئة صحية مواتية للتعلم.

وأصدرت أحدث مجموعة من الألواح المسطحة التفاعلية وعرضها للجهاز الواقي من الأتربة وجهاز العرض الذي يعمل بتقنية الليزر. جمعت بنكيو خطوط انتاجها المستحدثة لخلق حلول العرض الشاملة للفصل الدراسي.

وتتضمن الحلول التفاعلية مزايا تساعد على الحماية من إجهاد العين والتعب وتقليص انتقال الجراثيم عن طريق اللمس.

وتضم مجموعة الحلول التفاعلية المتكاملة للأنظمة التعليمية أحدث التطورات في أجهزة العرض المقاومة للأتربة وبتقنية 4K المتميزة بما تحتويه هذه الأجهزة اللوحية المسطحة التفاعلية. ويضع هذا المزيج من المنتجات الفريدة في مقدمة الوسائل التي تخدم الاحتياجات السمعية والبصرية في سوق تكنولوجيا التعليم الديناميكي.

وعملت الشركة على تزويد أجهزة العرض التفاعلية الموجودة داخل حجرة الدراسة بتقنية الحماية من الغبار TM، مما يمنحها القدرة على البقاء لفترة أطول وتجنب التوقف عن التشغيل مع الاستمرار في تقديم جودة الصورة والأداء الذي لا مثيل له.

إن المدخلات في خط الغبار مجهزة بمحركات محكومة الغلق، وأجهزة استشعار ضد تراكم الغبار، وأجهزة استشعار ملحقة بالقاعة، ومرشحات الغبار لإطالة أمد الخدمة، مما يحمي المدارس في نهاية المطاف من مشكلة تنظيف وإصلاح والتصنيع المسبق للمعدات السمعية البصرية التالفة من الغبار.

يعد السطح هو الذي يحدث اختلافًا، فعبر تصاميم العرض الفعالة والحلول الملائمة لكل حالة من حالات التعليم في القاعات الدراسية، تشكل الشاشات المسطحة التفاعلية حلًا متكاملًا لهذه القاعات الدراسية. وتعالج الشاشة المقاومة للجراثيم مشكلة الجراثيم التي تتمركز على المصدر وبالتالي تقلل من أثر انتقال العدوى بين الطلاب.

كما أعدت حلًا مثاليًا للوفاء بالاحتياجات المحددة لسوق التعليم التكنولوجي من خلال أجهزة العرض المضادة للأتربة وشاشات العرض المسطحة التفاعلية. وتعالج معالم المشروع المطالب الجوهرية لبيئة الحرم الدراسي وحماية الصحة العامة للمنشأة والطلاب مع الأخذ في الاعتبار أيضًا الاستثمار التكنولوجي ذا المدى الطويل والذي تقدمه تلك المؤسسات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً