اعلان

شاهد.. أبرز 10 أماكن سياحية في نيويورك (فيديو وصور)

مدينة نيويورك، ليست بالطبع مدينة مجهولة بالنسبة لك، ولكن سيكون من الممتع أن تتعرّف على المزيد عن هذه المدينة المذهلة.

ترصد"أهل مصر"، أبرز عشر معلومات عن أهم الأماكن السياحية في المدينة.

مبنى Empire State ناطحة سحاب في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، مكون من 102 طابق وفيه 72 مصعد ويصل ارتفاعه إلى 1250 قدم (381) متر وإلى 441 متر مع الهوائي التلفاز، ظل المبنى أعلى مبنى في العالم لمدة تتجاوز الأربعين سنة وهو يمثل ظاهرة ثقافية للأمريكين عامة وسكان نيويورك خاصة وهذا يعود إلى شهرته الواسعة إضافة إلى ظهوره في العديد من الأفلام السينيمائية اشهرهم فيلم كينج كونج، بالاضافة الي ان هناك سباق سنوي يقام عليه سنويًا، كما أن ألوان أضواء هذا المبنى ليست ثابتة، وتتغير تبعًا للنشاطات والأحداث المقامة.

wall street -أو شارع المال وهو أحد شوارع مانهاتن السفلى، في مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي الوقت الحالي وول ستريت يمثل الواجهة الرئيسية للسوق الأمريكي حيث توجد فيه بورصة نيويورك والكثير من الشركات المالية الأمريكية الضخمة. 

central park- أو الحديقة المركزية هي حديقة كبيرة موجودة في مانهاتن، مدينة نيويورك، الولايات المتحدة حيث تبلغ مساحتها 3،4 كم²، وتستقبل سنويًا حوالي 37.5 مليون زائر.وفاز" فريدريك لو أولمستيد "بمسابقة التصميم لتحسين وتوسيع الحديقة مع خطة لتحسين العشب، وبدأ البناء في العام نفسه، وواصل العمال البناء خلال الحرب الأهلية الأمريكية، واكتمل البناء في عام 1873. 

مبنى flatironوهو عبارة عن مبنى ثلاثي الشكل مكون من 22 طابقا من الصلب المصمم علي شكل المكواه، والذي كان في الأصل مبنى فولر،ايضا يعتبر ناطحة سحاب رائدة في نيويورك.المبنى الذي أطلق عليه اسم "واحدة من أكثر ناطحات السحاب شهرة في العالم ورمزا جوهريا لمدينة نيويورك"، ويسمى الحي المحيط بها منطقة الفلاتيرون بعد بناؤها المميز، الذي أصبح رمزا لمدينة نيويورك.

statue of liberty - او تمثال الحريةهو عمل فني نحتي قامت فرنسا بإهدائه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 28 أكتوبر عام 1886 كهدية تذكارية، بهدف توثيق عرى الصداقة بين البلدين بمناسبة الذكرى المئوية للثورة الأمريكية. 

متحف مدينة نيويورك تأسس سنة 1923 لعرض تاريخ مدينة نيويورك وسكانها ويقع شمال منطقة ميوزم مايل بالإنجليزية Museum Mile والتي تضم متاحف أخرى.

جسر بروكلين هو واحد من أقدم الجسور المعلقة في الولايات المتحدة الأمريكية يمتد فوق نهر الشرق ويصل بين منطقتي "مانهاتن وبروكلين" بمدينة نيويورك، ويعتبر أضخم جسر معلق في العالم وأول جسر في العالم تستخدم فيه الحبال الفولاذية. 

راديو سيتي يقع راديو سيتي ميوزك هول في مركز روكفلر في مدينة نيويورك، كان لفترة من الوقت الوجهة السياحية الرائدة في المدينة، تم الإعلان عن معالمها الداخلية كمدينة في عام 1978، ومكانها هو المقر الرئيسي لشركة رقص الدقة، روكيتس.

مسرح أبولوهي قاعة الموسيقى التي هي ملاحظة مكان لفناني الأداء الأمريكيين الأفارقة، وكان موطن شوتايم في أبولو، وهو عرض تلفزيوني مشترك على الصعيد الوطني عرضت المواهب الجديدة، من 1987 إلى 2008، والتي تشمل 093 حلقة.

كوني آيلاند Coney Island هو شبه الجزيرة والشاطئ على المحيط الأطلسي في جنوب بروكلين، نيويورك، الولايات المتحدة، وربما تكون كوني ايلاند أفضل متنزه ليالي ومنتجع خلال النصف الأول من القرن 20.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر