اعلان

5 خطوات لحماية نفسك من "نكد حبيبتك"

يعاني الكثير من الشبان من مشاكل عاطفية مع شريكات حياتهم، ويزعم البعض أنها بسبب أن "الستات نكديين"، لكن الحقيقة هي أن لكل امرأة مفتاح لقلبها ولعقلها، إذا عرفته، يمكنك العيش معها بدون أي مشاكل، حيث يوجد بعض التصرفات التي تجعل الفتيات يتعصبن كثيرا علي الرجال من أجلها، كنسيان المناسبات الهامة.

لكن يوجد بعض التصرفات العامة المشتركة بين كل الرجال التي تجعل النساء يفتعلن المشاكل، وعليك معرفتها لكي تتجنبها، وتعيش بسلام معها، لتعيش حياة هادئة دون إزعاج، فلكل امرأة قاموس خاص، يصعب ترجمته، إليك أبرز ما يضايق المرأة لتتجنبه وتعيش بدون نكد:

الهدايا

برغم اختلاف طباع النساء، إلا أنهن جميعا يشتركن في صفات مشتركة، وهي أن كلهن يحببن الهدايا، فإذا أردت أن تكسب قلب المرأة، اشتري لها الهدايا، وخاصة إذا كانت أشياء تحبها كأدوات المكياج والملابس، إذا داومت علي إعطاء الهدايا لحبيبتك، ستتجنب الوقوقع في المشاكل والنكد إلي الأبد.

الخروجات

معظم النساء تحببن الخروج والتنزه، خصوصا في الأماكن الجديدة، لأنها تجد راحتها في الخروج وتغيير الأجواء، لذلك، لا تجعلها تشعر أنك مشغول عنها، وفاجئها بالخروجات، وستضمن أنك ملكت قلبها.

المواعيد والمناسبات

لا تحب النساء أن يتأخر عليها الرجال خاصة إذا قمتما بالاتفاق علي المواعيد مسبقا، فالنساء لا يحببن الانتظار، فعندما تتفقان علي مواعيد، حاول أن تأتي مبكرا، ولا تجعلها تنتظرك، حتي لا تعرض نفسك للمشاكل.

وأكثر ما يزعج النساء هو نسيان المناسبات الهامة كأعياد الميلاد، وذكري الاحتفال بسنوية الخطوبة، أو ما إلي ذلك.

الرد مسرعا

يعتبر الرد المتأخر علي الهاتف أو علي رسائل الدردشة بمواقع التواصل الاجتماعي، هو أكثر ما يجعل أي إمراة تجن، ففي الفور تترجم هذا التأخير بالخيانة، لذلك عليك بالإسراع في الرد، حتي لا تجعلها "تشيط" غضبا.

الاهتمام بالتفاصيل

تعشق المرأة من يهتم بتفاصيلها، لذلك عليك الاهتمام بها جيدا خاصة التفاصيل، لأنه من أكثر الأشياء التي تفرق مع المرأة كثيرا، وكلما اهتممت بتفاصيلها، وجعلتها تشعر بذلك، ستحبك كثيرا، وستتجنب الخناقات والنكد والمشاكل معها، بل بالعكس ستحبك أكثر من الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل