اعلان

بمشاركة 68 شركة.. الصناعات الغذائية تنظم معرض أنوجا

يقوم المجلس التصديرى للصناعات الغذائية فى الوقت الحالى بتنظيم المشاركة المصرية بفعاليات الدورة الرابعة والثلاثين من معرض أنوجا.

والمقرر انعقاده فى مدينة كولون الألمانية خلال الفترة من 7 - 11 أكتوبر 2017، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات والغرفة الألمانية فى مصر وشركة كونسبت إستشارى المجلس للمعارض، ومكتب التمثيل التجارى فى برلين، بمشاركة 7189عارضا من 108دول.

ويقوم المجلس بالتنسيق مع مكتب التمثيل التجارى فى برلين للترويج للشركات المصرية المشاركة بالجناح المصرى بالمعرض المشار إليه ودعوة المستوردين المهتمين بالقطاعات المشاركة لزيارة الجناح المصرى حيث يُعد أنوجا من أكبر وأهم معارض الأغذية والمشروبات على مستوى العالم.

يشارك بالمعرض هذا العام أكثر من 7189 عارضًا من حوالى 108 دول على مساحة 284000 متر مربع، فيما يستهدف المعرض دعوة أكثر من 160،000 زائر من كبار المستوردين والمختصين الدوليين فى أكبر سلاسل السوبر ماركت فى العالم من أكثر من 192 دولة من مختلف دول العالم.

ويعد المعرض ملتقى هام للمنتجين والمستثمرين والموزعين والموردين من مختلف أنحاء العالم، والذين يمثلون جميع القطاعات الرئيسية في مختلف مجالات الصناعات الغذائية للتنافس على تصدير المتطلبات الغذائية لمنطقة الاتحاد الأوروبي والدول العربية والخليج ودول الشرق الأوسط وآسيا، حيث يَعد السوق الأوروبى من أهم منافذ التصدير لمعظم شركات الأغذية سواء لتلبية احتياجات هذا السوق أو عبر إعادة التصدير لأسواق أخرى.

حيث يشارك بالمعرض 68 شركة مصرية من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الصناعات الغذائية بمختلف قطاعاته بالإضافة إلى 19 شركة من شركات الحاصلات الزراعية على مساحة 1340م2 وتتمثل قطاعات الصناعات الغذائية المشاركة بالمعرض 37 شركة قاعة الغذاء المتنوع، 20 شركة قاعة المجمدات، 6 شركات قاعة المشروبات، 5 شركات قاعة منتجات الألبان والأجبان.

من المنتظر أن يساهم المعرض وبشكل كبير فى زيادة الصادرات المصرية من الصناعات الغذائية إلى السوق الألمانى ومختلف الأسواق الأوروبية، حيث أثمرت الدورة السابقة للمعرض عام 2015 عن حجم صادرات متوقع 24 مليون دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء