اعلان
اعلان

"هبه" في دعوى الخلع: "عايز يجيب مراته الثانية تعيش معايا في نفس البيت"

"بعد 10 سنوات من الزواج تزوج عليا واحدة قد بناتي"، بهذه الكلمات روت "هبه"، وهي ربة منزل، من أمام محكمة الأسرة، لـ"أهل مصر"، قضيتها، في دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها.

وقالت الزوجة: "تزوجته زواج صالونات، رغبة في إرضاء والدي، وتأكدت من حسن سلوكه وتربيته القويمة، واستمرت الخطبة لمدة عامين، وفي فرح عائلي يجمع الأهل والأحباب تم عقد القران".

وأضافت: بعد فترة من الزواج عشنا معا لفترة طويلة حياة سادها التفاهم والاستقرار، ورزقنا الله "أميرة" ومرت علينا الحياة، التي جعلت حياتنا يملأها الكثير من الحب.

وتابعت: تفاجأت عندما أخبرتني صديقتي بأن زوجي متزوج من أخرى، حينها الخبر نزل عليّ كالصاعقة، وواجهت زوجي بخبر زواجه، لكنه أنكر بارتباك ملحوظ، ولم أصدقه، وراقبت تحركاته دون علمه، حتى رأيته يدخل إلي أحد الأبراج السكنية، ودخل إلى شقة، وبعد دخوله بمدة بسيطة طرقت الباب، وتفتح الباب فتاة، حينها لم أتمالك نفسي، وقمت بالاعتداء عليها، حتى جاء زوجي، وأخبرني بأنها زوجته الثانية.

وحينها تركت المنزل وذهبت إلى بيت والدي، وأخبرتهم بذلك لكن رفضوا وقرروا الذهاب إلى منزل زوجي، وعدم ترك الأولاد، وذهبت إلى المنزل، وأخبرني أنها ستعيش معها في نفس المنزل، فتوجهت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً