اعلان

الأبراج اليوم الخميس 2017/9/21.. وتوقعات علماء الفلك في الحب والعمل

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الجدى اليوم الخميس 2017/9/21..

برج الجدى على الصعيد المهنى

يتمتع مواليد برج الجدى بقدرة على العمل تحت الضغوط النفسية يستطيعون التحكم فى أعصابهم لأبعد الحدود، قليلون الأخطاء وقادرون على جعل من حولهم يعرفون حدودهم جيدًا، مواليد برج الجدى لا يقدمون الخير سوى لمن يستحق، ويعرفون كيف يجعلون أصدقاء العمل فى مكانهم الصحيح دون خلط الأوراق.

برج الجدى على الصعيد الصحى

يحاول مواليد الجدى الاهتمام بصحتهم فهم يعلمون جيدًا أنهم عرضة للأمراض الموسمية، مع الانتقال من فصل إلى فصل قد تصاب ببعض الأمراض التى يمكن تحاشيها بأخذ بعض الأمصال أو اللقحات التى تحارب الفيروس فى مهده قبل الانتقال إلى جسم الإنسان فدائمًا الوقاية خير من العلاج.

على الصعيد العاطفي

مواليد برج الجدى من الأشخاص القادرة على الحب والعطاء فى جميع الأوقات لا يستطيعون العيش فى توتر عاطفى يحاولون دائمًا وضع الحبيب فى مقدمة الاهتمام حتى يكون لديهم حياة عائلية جيدة، لا يفضلون أن يظل الخصام طويلاً ولديهم مقدرة على الغفران والتسامح للوصول إلى حلول السلمية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

تتوقع لك الأبراج مزيدا من التقدم فى حياتك العملية فأنت شخص مجتهد وتعرف جيدًا ما يجب أن تقوم بتقديمه تجاهه عملك، لديك مزيد من الأفكار المبدعة التى ستضعك على قائمة الرواد حافظ على أدائك لتصل إلى أهدافك، أخبار سارة فى الطريق إليك

برج العذراء اليوم الخميس 2017/9/21..

برج العذراء على الصعيد المهنى

تشعر بالكثير من التوتر فى محيط العمل هذه الأيام، وقد تعانى من بعض المشاكل غير المتوقعة عليك أن تضع خطة جيدة للأيام المقبلة وترتب أولوياتك، ولا تقلق فهذه الفترة لن تدوم طويلًا.

برج العذراء على الصعيد الصحى

يبدو أن تحتاج إلى عمل فحوصات طبية فتغيير الجو هذه الأيام قد يصيبك بوعكة صحية مفاجئة انتبه جيدًا إلى صحتك ولا تتردد فى الذهاب إلى الطبيب فى حالة الشعور بأى تعب.

على الصعيد العاطفى

التوتر فى العمل يؤثر بشكل سلبى على علاقتك بالشريك، من الممكن أن يؤدى ذلك إلى خلافات مفاجئة حاول أن تلتزم الهدوء حتى تمر تلك المرحلة بسلام ولا تتخذ أى قرارات مصيرية.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

لديك طاقة كبيرة اليوم حاول أن تستغلها فى ترتيب أهدافك للفترة المقبلة، يبدو أنك تحتاج إلى خطة بديلة حتى تستطيع الوصول إلى النجاحات المطلوبة حاول التركيز جيدًا حتى تمر تلك الفترة بسلام.

برج الحوت اليوم الخميس 2017/9/21..

برج الحوت على الصعيد المهنى

إذا كنت عاطلاً عن العمل فإليك فرصة لمعرفة ما تريد، وذلك بالتجربة فى مجالات كثيرة، وطرق العديد من الأبواب، استغل هذه الفترة فى تنمية نفسك وتطويرها حتى تتمكن من المنافسة بشكل قوى فى سوق العمل، قم بالتقديم فى الكثير من الكورسات، لتنمى نقاط ضعفك.

على الصعيد العاطفى

مرحلة التوتر والتصدع بينك وبين شريك حياتك، يتبعها مرحلة أخرى من التفاهم، فرغم أن المشاكل شىء سىء لكنها عندما تنتهى تقوى العلاقة بشكل أكبر، فيزيد ذلك من قوة العلاقة بينكما، والاشتياق، استغل ذلك بالخروج مع شريك حياتك فى أماكن لم يسبق لكما الخروج فيها، وفاجئه بالكثير من الأحداث التى لم يتوقعها منك، فهذا سيزيد من الحب بينكما.

برج الحوت على الصعيد الصحي

صحتك من الأشياء التى يجب عليك وضعها على رأس أولوياتك، لأنها إن كانت جيدة سينعكس ذلك بالإيجاب على باقى جوانب حياتك، فإن كانت كل جوانب حياتك تسير على ما يرام، ويوجد خلل ما فى صحتك، سيفسد هذا الخلل باقى جوانب حياتك، قم بممارسة رياضة، وكذلك عليك اتباع نظام غذائى سليم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

يمر الكثيرون بفترات صعبة فى حياتهم، ليس معنى ذلك أن يستسلموا لليأس والإحباط، كل ما عليك هو المعافرة ثم المعافرة، حتى تحصل على ما تريد، وتذكر أن السعادة ليست ألا تعرض لمشاكل أو كبوات، السعادة تكمن فى قدرتنا على تحدى هذه المشاكل، والانتصار عليها.

برج الجوزاء اليوم الخميس 2017/9/21..

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يوم جيد فى محيط العمل ينتهى نهايات مرضية وسعيدة، سوف تبدأ بداية جديدة مليئة بالنشاط والنجاح الحظ حليفك من اليوم ولفترة كبيرة مقبلة حاول الاستفادة من ذلك حتى يعود عليك بالنجاح الذى طالما انتظرته.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الأكل السريع يعرضك لمشاكل صحية كبيرة فى الجهاز الهضمى أنت تحتاج بشدة أن تمشى على نظام غدائي صحى حتى لا تتعرض لوعكة صحية مفاجئة فى الأيام المقبلة.

على الصعيد العاطفى

تقف عند منعطف حاسم فى علاقتك مع الشريك، عزيزى الجوزاء حاول أن توافق بين عقلك وقلبك واحذر عند اتخاذ أى قرارات حاسمة، فقط حاول أن تلتزم الهدوء وسوف تمر تلك المرحلة بسلام إلى نجاح وسعادة غير متوقع.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

مررت بمرحلة مليئة بالتوتر والإرهاق ابتسم عزيزى الجوزاء الحظ يبتسم لك من اليوم حاول أن تستغل ذلك وتبذل أقصى جهد تستطيعه، علاقتك مع الشريك سوف تتحسن بشكل مفاجئ فى الأيام المقبلة

برج القوس اليوم الخميس 2017/9/21..

برج القوس على الصعيد المهني

فى المسائل المهنية اليوم فقد تحصل على الدعم الذي أنت بحاجة له، لا تترك أي نقطة لإقناع الآخرين بقدراتك فى العمل، الوقت مناسب لترقية فى السلم الوظيفى.

برج القوس على الصعيد الصحى

اليوم هو يوم عظيم للعودة إلى ممارسة نشاطك بعد فترة وجيزة من الكسل، اجعل اللياقة البدنية نمط حياتك واليوم عليك اتباع الإجراء الصحيح أثناء ممارسة الرياضة حتى لا تواجه إصابة صغيرة.

على الصعيد العاطفي

الوقت مناسب للدخول فى علاقات عاطفية وارتباطات اجتماعية، سوف تقطع شوطًا طويلاً فى هذه العلاقات وستكون محبوبا من قبل شخص.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

لا تترد فى الوصول لقلب شريك حياتك، اجتهد معه فى إذابة المشاكل والهموم، اهتم بأسرتك بشكل أكبر .

برج الدلو اليوم الخميس 2017/9/21..

على الصعيد المهنى

ستصلك أخبار جيدة تجعل يومك أفضل، فإذا كنت تعمل نحو شيء مهم لفترة طويلة، فانتظر ثمارها اليوم، سوف تستمتع بوقت طيب مع الزملاء، ويجوز لك اتخاذ قرار بشأن الشئون المالية التي سوف تستفيد لك على المدى الطويل.

على الصعيد الصحى

صحتك تدهورت عن السابق، أهملت روتين الصحة واللياقة البدنية الخاصة بك، لقد آن الأوان للعودة إلى المسار الصحيح بممارسة العادات الصحية. فمجرد قضاء ثلاثين دقيقة في صالة الألعاب الرياضية يمكنك العودة إلى لياقتك.

على الصعيد العاطفى

العلاقة العاطفية والحب حاليًا فى ذروتهما، احرص على الاستفادة القصوى من هذا الوضع العاطفى الممتع مع شريكك، خطط لشيء خاص مع شريك حياتك وفاجئه.

توقعات علماء الفلك لك المرحلة المقبلة

الفترة المقبلة يتوقع علماء الفلك أن كل المشاريع التى بدأت فيها قد تتعثر على المستوى العملى قليلاً لكن سرعان ما تتحسن الأمور.

برج السرطان اليوم الخميس 2017/9/21..

برج السرطان على الصعيد المهنى

من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، فاذا تجاهلت الحرص اليوم فى مهام عملك سوف تدفع الثمن غاليًا.

برج السرطان على الصعيد الصحى

سيظهر بعض القلق على صحة صديق أو قريب مسن، لذلك هذا هو الوقت المناسب للحصول على اتصال معه، وبالمثل، تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات حول صحة أطفالك.

على الصعيد العاطفى

لا تدع الخبرات السيئة السابقة فى العلاقات العاطفية تقف حائلا أمام خطوات المستقبل، اعط وقتا لعلاقات جديدة، فأنت فى انتظار قلب من ذهب.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان

أن يكون يومه حافلاً بالأحداث، قد تنشأ الظروف التي سوف تجبرك على مواجهة حدث وقع فى الماضي كنت تتجنبه، تحتاج إلى تبني وجهة نظر متسامحة من أجل التعامل مع هذا الوضع.

برج الأسد اليوم الخميس 2017/9/21..

برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تدع الظروف الصعبة التى تمر بها فى عملك وسيلة للتقليل من جهدك وخفض أدائك، اقترب من زميل لك فى العمل واخذ بنصيحته بشرط أن يكون له فكر يمكن يفيدك به حتى لا تورطك نصائحه فى مزيد من المشاكل، حاول أن تستثمر هذه الصعاب فى بناء تفكير مختلف نحو وظيفتك.

برج الأسد على الصعيد الصحي

لن يهتم بك أحد أكثر من نفسك فلا تهمل فى صحتك، ولا تجعل هموم الشعل والمنزل تغفلك عن الذهاب لعمل التحاليل المطلوبة للاطمئنان على نفسك، تناول الأغذية الصحية أفضل لك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تمر بمرحلة شد وجذب فالخلاف فى الرأى يجب ألا يفسد للود قضية، حاول الاستفادة من هذه المشادات فى معرفة نقاط ضعف شريك حياتك والتعامل معها، فكلاكما تحملان من الضعف ومن العيوب ما يمكن تجاوزها.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

لا تجعل الغرور يمتد لمن حولك، الثقة فى النفس مطلوبة لكن توجد شعرة بينها وبين الغرور، ثق فى قدراتك بقدر مهاراتك الحقيقية وحجمها الطبيعى، حياتك الأسرية بحاجة لمزيد من الاستقرار والاقتراب أكثر من أسرتك.

برج الميزان اليوم الخميس 2017/9/21..

الميزان على الصعيد العاطفى

أنت الآن فى حالة عاطفية شديدة، تعرفت على شخص وترتاح له كثيراً.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

اليوم هناك ضغط بالعمل وسوف لا تستطيع المغادرة مبكراً. الغ كل مواعيدك.

الميزان على الصعيد الصحى

أنت الآن تتبع نظاما غذائيا قويا، عليك أن تستمر فيه ولا تهمل فى صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

الفترة المقبلة سوف تكون مرهقة كثيرًا بالنسبة لك سواء من الجانب العاطفى أو الجانب المهنى، كثير من الخطط التى كنت تؤجلها الآن تظهر لك فى أكثر من شكل وأنت مضطر إلى التفكير فيها من أول الأمر.

برج الثور اليوم الخميس 2017/9/21..

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت شخص عاشق للعمل ويتضح ذلك فى كل تصرفاتك ولهذا فمرءوسيك فى العمل يستمدون الطاقة منك ومن حبك لعملك، ما يعود على سير العمل بصورة إيجابية.

الثور على الصعيد العاطفى

الحبيب بحاجة إلى حنانك وقربك منه خلال تلك الأيام، ولهذا لا تجعل العمل يشغلك عنه حتى لا يؤثر ذلك على سير العلاقة بينكما.

الثور على الصعيد الصحى

عليك الالتزام بحمية غذائية جيدة خلال الأيام الحالية حتى لا يؤثر ذلك على وزنك وصحتك بشكل عام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة مجموعة من الأمور التى طالما حلمت بتحقيقها فتحدث فى آن واحد رغم انتظارك حدوثها فى السابق.

برج الحمل اليوم الخميس 2017/9/21..

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

عليك ألا تربط طموحك بأحد أو شىء فأنت شخص عاشق للنجاح والتميز ولهذا فكل شىء سيكون على ما يرام معك فقط إذا سعيت وراء حلمك.

الحمل على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة على العناية والاهتمام بتناول الأطعمة فى الوقت المخصص لها حيث إن نقص الطعام من المتوقع أن يؤثر عليك بشكل كبير فى المستقبل.

الحمل على الصعيد العاطفى

لقد اخترت طريق صعب مع الحبيب ولكنك تحب الاستمرار به وذلك لشدة حبك له ولهذا يجب أن تكون على قدر المسئولية التى حملت نفسك إياها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك تخطى الصعاب التى وجدت أمامك دون سابق أنظار.

برج العقرب اليوم الخميس 2017/9/21..

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

العمل يتطلب منك أن تركز فى عملك وتبذل كل ما لديك من جهد لتحقيق الأهداف التى تحلم بها فلا تدع الحياة تأخذك معها فى طريقها دون إرادتك بل حدد لنفسك أهداف واضحة واسعى لتحقيقها.

العقرب على الصعيد الصحى

تجنب عزيزى العقرب القيادة لفترات طويلة واحرص على المشى حتى لا تصاب بآلام فى منطقة الظهر.

العقرب على الصعيد العاطفى

دقت ساعة الدلع والقرب من الحبيب فلا تدع الماضى يؤثر على علاقتك به فتأكد من أن كل شىء سيكون على ما يرام وعليك التفاؤل بالمستقبل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك المرور بمرحلة من التحديات التى اعتدت على المرور بها خلال الفترة الماضية ولكن تأكد من أن كل شىء سيسير بشكل جيد بداية من الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً