اعلان

برج الجدى اليوم الخميس 2017/9/21..

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الجدى على الصعيد المهنى

يتمتع مواليد برج الجدى بقدرة على العمل تحت الضغوط النفسية يستطيعون التحكم فى أعصابهم لأبعد الحدود، قليلون الأخطاء وقادرون على جعل من حولهم يعرفون حدودهم جيدًا، مواليد برج الجدى لا يقدمون الخير سوى لمن يستحق، ويعرفون كيف يجعلون أصدقاء العمل فى مكانهم الصحيح دون خلط الأوراق.

برج الجدى على الصعيد الصحى

يحاول مواليد الجدى الاهتمام بصحتهم فهم يعلمون جيدًا أنهم عرضة للأمراض الموسمية، مع الانتقال من فصل إلى فصل قد تصاب ببعض الأمراض التى يمكن تحاشيها بأخذ بعض الأمصال أو اللقحات التى تحارب الفيروس فى مهده قبل الانتقال إلى جسم الإنسان فدائمًا الوقاية خير من العلاج.

على الصعيد العاطفي

مواليد برج الجدى من الأشخاص القادرة على الحب والعطاء فى جميع الأوقات لا يستطيعون العيش فى توتر عاطفى يحاولون دائمًا وضع الحبيب فى مقدمة الاهتمام حتى يكون لديهم حياة عائلية جيدة، لا يفضلون أن يظل الخصام طويلاً ولديهم مقدرة على الغفران والتسامح للوصول إلى حلول السلمية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

تتوقع لك الأبراج مزيدا من التقدم فى حياتك العملية فأنت شخص مجتهد وتعرف جيدًا ما يجب أن تقوم بتقديمه تجاهه عملك، لديك مزيد من الأفكار المبدعة التى ستضعك على قائمة الرواد حافظ على أدائك لتصل إلى أهدافك، أخبار سارة فى الطريق إليك

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً