اعلان
اعلان

تعرف على عروض مرسيدس بمعرض أوتوماك

استعرضت مرسيدس بنز أحدث موديلاتها وابداعاتها خلال مشاركتها في الدورة الرابعة والعشرين لمعرض أوتوماك فورميلا 2017،الذي يقام هذا العام على مدار 4 أيام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر2017.

قدمت مرسيدس بنز ايجيبت في المعرض 10 موديلات منتقاة بعناية لتناسب احتياجات السوق المصري، كما ابهرت مرسيدس-بنز الحضور بسيارة ذات طابع رياضي خاص وهي الـ E-Class Coupé، وكذلك السيارتين GLC وGLC Coupé من فئة سيارات SUV. وقدمت الجيل العاشر للسيارة E-Class بفئتي E180 Exclusive وE300AMG، والجيل الجديد من السيارة GLA التي لاقت نجاحًا كبيرًا في السوق المصري، وكذلك الفئة CLA وCLA Shooting Brake التي تُقدم لأول مرة في السوق المصري، هذا بالإضافة لفئات C-Class كابريو، وC-Class Coupé وC-Class Estate.

وقال توماس زورن الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس بنز ايجيبت: "أشعر اليوم بفخر كبير، حيث تُعد مرسيدس-بنز هي العلامة التجارية الأولى في العالم لفئة السيارات الفاخرة، كما نمتلك مجموعة من أفضل وأقوي السيارات والعديد من المبادرات المبتكرة التي نسعى من خلالها لتقديم أفضل تجربة للعملاء. إنّ هذا الإنجاز الرائع يملؤنا بالطموح والرغبة في إنجاز المزيد خلال المرحلة القادمة. ومن خلال مشاركتنا القوية في معرض أوتوماك هذا العام، نمنح الحضور وجميع عشاق النجمة الفضية انطباعا ايجابيا عن خطط مرسيدس-بنز للسوق المصري"

وقدمت مرسيدس-بنز ايجيبت 3 سيارات حصرية جديدة، وهم السيارات E-Class Coupé لأعلى درجات الفخامة والرقي وGLC وGLC Coupe’، واللتان تضعان تعريفًا جديدا لفئة سيارات SUV في مصر. تتميز تلك السيارات بحجمها المتوسط وشكلها الرياضي الرائع، ونظام دفع 4-MATIC ومزايا الأمان التي تتمتع بها سيارات مرسيدس-بنز، وأنظمة القيادة الذكية، هذا إلى جانب نظام التعليق الرياضي وناقل الحركة الأوتوماتيكي تسع سرعات 9G-TRONIC الذي يوفر تجربة قيادة سلسة بدون مجهود، خاصة مع ارتفاع السيارة، مما يناسب جميع الطرق مع المحرك الجديد كليًا بسعة 2 لتر يوفر قدرة تصل إلى 245 حصان وعزم دوران 370 نيوتن لأداء أكثر من رائع. أماE-Class كوبيه الجديدة فتدمج بين الذكاء الفائق لعائلة سيارات E-Class والجمال الكلاسيكي لسيارة الجراند كوبيه التي تتمتع بأحدث التطبيقات التكنولوجية. تعتبر السيارة E-Class Coupé السيارة التي يحلم بها عشاق النجمة الفضية في السوق المصري، لأنها تمثل قمة الفخامة لتلك الفئة.

وفي جناحها بالمعرض هذا العام، استعرضت النجمة الفضية الفئة E-Class الجديدة والتي تُعد "تحفة فنية من الذكاء" وتم إطلاقها بالسوق المصري في مارس الماضي. تمثل هذه السيارة الجيل العاشر من سيارات الصالون التي تتضمن باقة من الابتكارات تُقدم لأول مرة في العالم، ومنها التصميم الخارجي الجديد كليًا، والجيل الأحدث من التصميمات الداخلية. تتضمن السيارة محركات جديدة مع ناقل أوتوماتيكي 9G-TRONIC الجديد، والجيل الجديد لأنظمة القيادة الذكية، والتي تضع تعريفًا جديدًا للأمان والراحة.

تتوافر النسخة الجديدة من الفئة E-Class بطرازات E-180 Exclusive وE-180 Avantgarde وE300 AMG الغنية بعناصر التصميم الداخلي الفاخرة، والمقاعد المريحة المصممة على شكل الجسم وتقوم بوظائف التدليك، بينما تتضمن السيارة E-180 Avantgarde تعديلات في موديل 2018 ومنها المقاعد الجلدية المريحة، وجنوط بقياس 18 بوصة، والإضاءة المحيطية مع اضاءة علامة مرسيدس-بنز التجارية. تأتي السيارة E-300 AMG بمحرك سعة 2 لتر بقدرة 245 حصان، بما يمنح تجربة قيادة رياضية قوية بأعلى كفاءة ممكنة.

كذلك استعرضت مرسيدس-بنز ايجيبت عائلة C-Class حيث أطلقت الشركة في إبريل الماضي C-Class الكابريو والكوبيه وEstate التي تتمتع بإمكانيات غير محدودة مثل رحابتها الداخلية ورشاقتها واستخداماتها العملية. تتميز C-Class الكابريو والكوبيه بتصميمهما الرائع بشكل رياضي وفخامة استثنائية، لتقدم تجربة قيادة ممتعة بفضل نظام التعليق المتطور.

ومن نجوم مرسيدس-بنز التي تم عرضها في أوتوماك- فورميلا 2017 السيارة GLA الجديدة المتميزة والسيارتين CLA وCLA Shooting Brake التي تُعد فئة جديدة يشهدها السوق المصري لأول مرة.

ولاقت السيارة GLA التي تعتبر السيارة الأولى في فئتها شعبية كبيرة بفضل التصميم الرياضي والمظهر القوي الذي تدعمه عناصر التصميم الجديدة في الأمام والخلف، وشبكة الرادياتير الأمامية ذات الشكل الماسي والعجلات المصنوعة من سبائك خفيفة وأنيقة. يضم التصميم الداخلي للسيارات المدمجة الجديدة العديد من التحسينات مثل شاشة العرض الرفيعة والباقات الداخلية والمفاتيح المطلية بالكروم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً