تعرف على عروض التقسيط من "درايف" على هيونداي

نورهان عبد الجيد

01:34 ص

الخميس 21/سبتمبر/2017

تعرف على عروض التقسيط من درايف على هيونداي
حجم الخط A- A+

توسان - إلنترا AD- سوناتا
مقدم بعد 6 شهور وأطول فترة سداد حتى 7 سنوات
موافقة مبدئية للتقسيط خلال ساعة واحدة فقط أثناء زيارتك لمعرض أوتوماك فورميلا

كعادة شركة جي بي غبور أوتو في تقديم الجديد لعملائها وكعادتها في ريادة سوق السيارات المصرية، أعلنت الشركة عن أقوى عروض التمويل على هيونداي توسان - إلنترا AD- سوناتا، أثناء فترة معرض أوتوماك فورميلا 2017. حيث قامت بالتعاون مع درايف، الذراع التمويلي لمجموعة شركات جي بي غبور أوتو، بتقديم أقوى عروض تمويل السيارات لفترة محدودة، في كافة فروعها وفي جناحها المتميز رقم (404) صالة (4) بمعرض أوتوماك فورميلا، ولدى الموزعين المعتمدين، وفيما يلي شرح تفصيلي لامتيازات العرض.
· سداد المقدم بعد 6 شهور من التعاقد

· أطول فترة سداد حتى 7 سنوات

· تقسيط التأمين على 12 شهر

· بدون رسوم تراخيص أول سنة

· بدون مصاريف إدارية

· موافقة مبدئية في أثناء تواجدك بالمعرض (خلال ساعة)



إلنترا الجديدة كليًا ... رفاهية العائلة على الطريق
تتيح ميّزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة في إلنترا 2017 عملية تحميل سهلة، فيكفي الوقوف بالقرب من صندوق السيارة مع المفتاح الذكي لمدة 3 ثوان وسيفتح غطاء الصندوق تلقائيًا. كما أن مع فتحة الصندوق الواسعة، يصبح من الأسهل بكثير أن تحمل الأشياء الكبيرة الضخمة التي يستوعبها بواقع 407 لتر.
إلنترا الجديدة بمختلف فئاتها الستة متوفرة بمحرك قوي رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 127.5حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 155 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام الذي يحسن خاصية تقليل الضوضاء والاهتزاز والخشونة، وآخر خلفي بقضيب الالتواء المزدوج الذي يمنح سلاسة واسترخاء عند ركوب السيارة.

توسان … الحاصلة على 5 نجوم في اختبار الأمان والسلامة من EURO NCAP
تأتي توسان (SUV) بمجموعة واسعة من مزايا السلامة الاستثنائية ومن أهمها استخدام الفولاذ المطور شديد الصلابة (AHSS) بنسبة 51 % الذي يعزز مستويات الصلابة والحماية للركاب بطريقة أكثر فعالية، وتساعد المواد عالية الجودة المستخدمة على منع الصدأ ومقاومته في الأجزاء أسفل السيارة مثل الشكمان والعفشة مما يساهم في إطالة العمر الافتراضي. كما أن من أبرز ما يميزها ارتفاعها عن الأرض بنسبة 182 مم مما يجعلها تلائم جميع أنواع الطرق المصرية.
تعتمد توسان بمختلف فئاتها الأربعة على محرك قوي رباعي الأسطوانات، سعة 1.6 لتر بقوة 130 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 161 نيوتن.متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف، إضافة إلى تعزيز التقنيات الخاصة بتقليل الاهتزاز و الضوضاء.

الجيل السابع من السيارة العائلية الفاخرة "سوناتا"
يأتي الجيل الجديد من "سوناتا" بجميع مواصفات السيارات العائلية الفاخرة، بداية من جودة الصناعة والتصميم الجذاب والمتناسق لكل أجزاء السيارة سواء داخليًا أو خارجيًا، والقوة العالية في الأداء، إضافة إلى الكفاءة في استهلاك الوقود والمساحة والرحابة استثنائية للمقصورة الداخلية.
تعتمد سوناتا بمختلف فئاتها الثلاث على محرك Turbo بتكنولوجيا GDI ذات خاصية الحقن المباشر للوقود رباعي الأسطوانات مما يضمن أداء قوى وتسارع ملحوظ بالإضافة إلى ضمان التوفير في استهلاك الوقود، سعة 1600 سي سي بقوة 180 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 270 نيوتن، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات يزيد من ديناميكية أداء السيارة، هذا بجانب نظام Active ECO System لتحسين استهلاك الوقود وتحقيق أقصى استفادة ممكنة، وبرنامج التوازن عند المرتفعات (HAC) للمساعدة على القيادة على الطرق الصاعدة، ونظام مساعدين ممتص للصدمات حسب طبيعة الطريق، فجميع أجهزة التحكم والمواصفات الداخلية صممت بذكاء لتكون في متناول يدك وتمنحك شعورًا بالسيطرة الكاملة.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة