اعلان

تنمية مهارات أفراد شرطة النقل من أولويات الوزارة (صور)

دورات تدريبية للأمناء والأفراد بشرطة النقل والمواصلات

نظمت شرطة النقل والمواصلات، دورات تدريبية للأمناء والأفراد، بشرطة النقل والمواصلات، حيث تم تقديم رؤية إعداد برنامج دورة تدريبية، تم إعدادها بالتنسيق مع مصلحة التدريب، وكلية التدريب والتنمية.

يأتى ذلك لتنمية المهارات في مجال العلوم الإنسانية، والاجتماعية، والقانونية، والقيم المهنية السلوكية، بصورة دورية لحصول كافة الافراد والعاملين المدنيين على الدورة.

كما تم إعداد دراسة بآليات، وإجراءات تنفيذية، لمعالجة أساليب تأهيل أفراد الشرطة، فى التعامل مع المواطنين، نظرا لتزايد التحديات الأمنية.

وخلال الدورة أكد اللواء قاسم حسين، مدير شرطة النقل، عن اهتمام قيادات الوزارة برفع الكفاءة والتأهيل الجيد وصقل الخبرات للأفراد والمدنيين، مما ينعكس إيجابيًا لصالح العمل،

وأشاد "قاسم" بانضباط الأفراد والمدنيين خلال فعاليات الدورة، وعلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وصولا لتحقيق الأهداف الأمنية، مشيرًا إلى أهمية الظهور بالمظهر الانضباطي اللائق وتفعيل كافة إجراءات الأمن الشخصي، وحسن معاملة المواطنين بجدية وإحترام.

وأكد "قاسم" على ضرورة ضبط النفس، والكياسة في مختلف المواقف، وبذل المزيد من الجهود، في ظل التحديات الأمنية الجارية على الساحة الداخلية، مستعرضًا الأوجه المختلفة للخدمات "الصحية، والاجتماعية"، التي تقدمها الوزارة للأفراد والمدنيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ