اعلان

نجوم المستقبل يطالب الجبلاية بضمانات كافية لتأمين الفريق في العريش

أكد كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل أن الفريق الأول لكرة القدم سيتوجه اليوم خلال ساعات لمدينة العريش لدخول معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة أبي صقل غدًا الجمعة في الجولة الثانية بالدوري القسم الثاني المجموعة الثانية ، وقال أن هناك تخوفات من تعرض الفريق لاي مخاطر في الطريق أثناء التوجه للعريش أو في العودة.

وأشار كريم حسن شحاته إلى أن إدارة النادي أرسلت خطاب لاتحاد الكرة وطلبت فيه تأجيل أو نقل المباراة وأكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أنه لا يجوز ذلك الا بعد موافقة أمن شمال سيناء ولكن أمن شمال سيناء لم يرد علي هذا الطلب.

وطالب كريم حسن شحاته منح ضمانات أمنية من أجل خوض مباراته غدًا الجمعة في دورى القسم الثاني مع أبي صقل بشمال سيناء مؤكدا علي ان التخوف ليس من خوض اللقاء في الملعب بالعريش ولكن التخوف من الطريق ذهابا وايابا.

من جانبه ـكد شادي الطويلة المشرف علي كرة القدم بنادي نجوم المستقبل أن شركات السياحة رفضت استقلال الفريق من القاهرة إلى سيناء فيما وافقت بعض الشركات ولكن بمبالغ مالية كبيرة .

في الوقت نفسة أكد ايهاب المالح عضو مجلس ادارة نادي أبي صقل ان النادي حصل علي كل الموافقات الامنية الخاصة بتأمين المباراة وأن المباراة ستكون مؤمنة تماما وأنه سبق لابي صقل استقبال العديد من المباريات الموسم الماضي دون حدوث اي مشاكل امنية وان امن شمال سيناء يقوم بدورة علي اكمل وجه.

ووعد المالح بان مباراة نجوم المستقبل ستكون خير دليل علي كلامة ووجه الدعوة لجميع الفرق لخوض المباريات بالعريش دون اي تخوفات لارسال رسالة للعالم كله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً