اعلان

لحظة جمع مستلزمات المدارس من المكتبات لفرشها بـ"أهلا مدارس" قبل افتتاحه (فيديو)

شهد افتتاح معرض"أهلا مدارس" واقعة غريبة، وذلك أن المعرض جاء خال تماما من البضائع، ولا يوجد سوى فرش واحد لمستلزمات المدراس وغير مكتمل، فما كان من القائمين عليه لمعالجة الأمور أمام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أن قاموا بجمع جميع المستلزمات من المكتبات المجاورة حتى لا يظهر المعرض بشكل سىء.

ورصدت عدسة "أهل مصر" لحظة تجميع القائمين على معرض "أهلا مدارس" للمستلزمات من المكتبات المجاورة وفرشها فى المعرض قبل وصول محافظ القليوبية بـ 20 دقيقة فقط.

وأقيم المعرض برعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، وأعضاء مجلس النواب صلاح حسب الله والنائب محمود عطية، حيث حضر الافتتاح المحافظ ونواب الدائرة، وتلاحظ للحاضرين أن النواب تجاهلوا اسم المحافظ في اللافتة التي تم تعليقها على المعرض باسم النواب وبرعاية الغرفة التجارية، ولم يذكر اسم المحافظ من قريب أو بعيد حتى لفت أنظارهم لذلك أحد المتواجدين قبل حضور المحافظ؛ فقاموا بإحضار لافتة صغيرة تم تعليقها على جانب المعرض واعتبرها الأهالي إهانة للمحافظ وتجاهلا.

يقول محمد علي، أحد مواطني شبرا الخيمة، إن المعرض لا يليق بأن يفتتحه محافظ القليوبية حيث إن المعرض صغير جدا ولا يكفي لسد احتياجات المواطنين.

وأضافت أمنية السيد، أن المعرض تم إنشاؤه لبيع مسلتزمات المدارس وعندما تتجول في المعرض تجد فيه ثلاثة أجزاء فقط لبيع مسلتزمات المدارس، والباقي عبارة عن ملابس وفساتين وأحذية ومنظفات، وعند سؤال القائم على المعرض أجاب بسخرية أن المنظفات لنظافة الأولاد والمواد الغذائية لسندويتشات الأطفال.

بينما تقول أم محمد، إن المعرض خال من الداخل من البضائع ما جعل المنظمين للمعرض يجبرون بعض التجار على إحضار بضائعهم وفرشها في المعرض حتى يظهر أمام المحافظ، أنه يكتظ بالبضائع ومستلزمات المدارس، ما اعتبرته نادية غش وتدليس على المحافظ.

فيما تؤكد عبير سعد وأحد المترددين على المعرض، أن أسعار المعرض مثل نفس الأسعار التي يتم البيع بها في المكتبات، بالإضافة إلى أن الخامات المعروضة من مستلزمات المدارس من كشاكيل وأقلام وشنط رديئة جدا عن التي تباع خارج المعرض.

فيما أكد أحد البائعين في المعرض فضل عدم ذكر اسمه، أن المسؤولين عن المعرض أجبروهم على فرش بضائعهم داخل المعرض بدل فرشها في الشارع وتعرضهم للغرامة من قبل إشغالات مجلس المدينة، ما أعتبره تهديدا واضحا وصريحا له ولغيره من البائعين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول