اعلان
اعلان

برج الجدى اليوم الجمعة 2017/9/22..

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

من الأفضل أن تجتهد من أجل تطوير أدائك المهنى والإسراع فى إنجاز مهامك اليومية فأنت تحت الملاحظة، وقد تترشح لتولى منصب كبير فى الشركة خلال الأيام القادمة فاثبت أحقيتك بالحصول على ذلك المنصب، لا تستمع للآراء السلبية التى تحبط بك فى العمل وأمض فى طريق تحقيق أحلامك المهنية.

الجدى على الصعيد الصحى

لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة اليوم فقد تكسبك المزيد من الوزن الذى تسعى لفقده، تناول العصائر الطازجة وكميات كبيرة من المياه سيفيدك كثيراً خاصة طوال النهار، ممارسة الرياضة فى خطتك اليوم وستقضى فيها وقت طويل عند المساء.

الجدى على الصعيد العاطفى

تفكر كثيراً فى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة ولكن الأبراج تنصحك بالتفكير جيداً قبل الإقبال على تلك الخطوة، لديك التزامات كثيرة الفترة القادمة، وعليك ترتيب أمورك المالية قبل الإقبال على أمور الارتباط وتكوين أسرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

أنت كثير التفكير فى تحديد مستوى قدراتك الشخصية وتجتهد من أجل التقدم دائماً، ذلك أمر جيد ولكن لا تجعل ذلك يجذبك نحو عدم الثقة فى نفسك، ثق فى قدراتك واجتهد من أجل النجاح وستحقق ما تريد فى فترة قصيرة. لديك اليوم بعض الزيارات العائلية فكن جاهزاً لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً