اعلان

الزمالك في مواجهة من العيار الثقيل مع متصدر الدوري

يخوض في الثامنة والربع، مساء اليوم الجمعة، فريق الزمالك، مباراة قوية، مع المصري، في الجولة الثالثة لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويخوض الفريقان المباراة بحثا عن تحقيق الفوز، من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث، بجدول الدوري برصيد 4 نقاط، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الأول برصيد 6 نقاط من انتصارين.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة المونتينجري نيبوشا، المدير الفني، بحثًا عن تحقيق الفوز، والحصول على الثلاث نقاط، في ظل تحسن الآداء نسبيًا مع المدير الفني، بعد تغيير عدد كبير من قوام الفريق، بالتعاقد مع لاعبين جدد، في كل المراكز باستثناء حراسة المرمى.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة نيبوشا، على عدد متميز من اللاعبين أمثال أحمد الشناوي، ومحمود علاء، ومؤيد العجان، ومحمد مجدي، وحازم إمام، وطارق حامد، ومحمد أشرف روقة، وأحمد داوودا، وأحمد مدبولي، وكاسونجو، وعبد الإله جمعة، وباسم مرسي، وخالد قمر، ورزاق سيسيه.

وحذر الجهاز الفني، اللاعبين من صعوبة المباراة، خاصة وأن المصري بدأ الموسم بصورة جيدة، ويقدم مستويات رائعة تحت قيادة الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة العميد حسام حسن، ويغيب عن الزمالك في المباراة كلا من محمد إبراهيم، ومحمد رمضان وأشيمبونج، وأيمن حفني للإصابة.

وفي المقابل يخوض المصري اللقاء بحثا عن اقتناص الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري، بعدما حقق الفريق فوزين على وادي دجلة وبتروجت في الجولتين الأولى والثانية لمسابقة الدوري المصري.

ويغيب عن الفريق كريم العراقي الظهير الأيمن، للإيقاف بعد طرده في مباراة بتروجت الأخيرة، وسيكون أحمد سالم صافي هو البديل له في المباراة المهمة أمام الزمالك، وتشهد المواجهة عودة أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب الفريق البورسعيدي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بعد إجراء عملية غضروف الركبة، إلا أن هناك اتجاه لعدم الاعتماد عليه بسبب عودته مؤخرا من الإصابة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق البورسعيدي، على مجموعة متميزة من اللاعبين، أمثال محمود السيد، ومحمد كوفي، ومحمد حمدي، وإسلام صلاح، وفريد شوقي، وعمرو موسى، ودي ماريا، وعلاء علي، وأحمد جمعة، وبانسيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً