اعلان

ما بين التواضع والهيبة.. أهم الرسائل التي حملتها أزياء رؤساء العالم

حملت أزياء الرؤساء وقادة العالم في كثير من الأحيان العديد من التفاصيل والخفايا، فسعى بعض الرؤساء إلى الظهور بملابس باهظه الثمن لجذب الإنتباه أو للاْناقة، ومنهم من يسعى إلى أن تحمل ملابسه مدي إهتمامه بالفقراء، ومن عبر من خلالها عن نواياه التي سيتبعها خلال فترة حكمه، وترصد " أهل مصر" في التقرير التالي أهم الرسائل التي حملتها أزياء رؤساء العالم.

-دونالد ترامب

الرجل المثير للجدل في التاريخ الإمريكي، تميزت إطلالته بالغرابة والبساطة، فكما جاء في موقع "فوج"، إنه يعتمد علي ارتداء الملابس البسيطة ومتدنية الأسعار، ولا يهتم بإختياراته للبدل باهظة الثمن، وأظهر سابقًا أن اختياراته مرتبطة بعدم رغبته في إثارة مشاعر الفقراء، وقد ظهر فى حفل تنصيبه ببدلة سعرها يبلغ 200 دولار.

-الرئيس السيسي

بعد توليه الرئاسة اصبح يفضل أن تكون إطلالته مناسبة لتمثيل مصر بين زعماء العالم، فكانت إطلالته تجمع بين الأناقة والرسمية، أما في الزيارات الداخلية ظهر الرئيس السيسي في عدد من الجولات بالمحافظات بملابس شبابية، كما ظهر بملابس رياضية أثناء جولة له علي دراجة.

- إيمانويل ماكرون

حرص علي الظهور بأطلالات جذابة وأنيقة، وإهتم بارتداء كل ما هو باهظ الثمن، ففى حفل تنصيبه ارتدى بدلة بلغ سعرها 200 ألف دولار، مما ساعد على جذب انتباه الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعى، وقد أوضح من قبل أنه يهتم كثيرًا باختيار البدل التى تظهره بعمر أكبر من عمره كي يبدو ذو هيبة.

-عبد الله الثاني

اشتهر بارتدائه الملابس الملكية والحلل السوداء، التي تتميز بالخفة والبساطة فيما ظهر بالاطلالة الغربية في الزيارات الخارجية المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير