اعلان

طاهر: الأهلي كان الأفضل في الذهاب وقادرون على الفوز بـ "رادس"

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إنه حرص على رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس؛ نظرا لأهمية مباراة الترجي التي تقام غدا السبت، ضمن إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وضرورة تواجده بجوار الفريق في مثل هذه الظروف.

وأضاف طاهر أنه على ثقة من قدرة الأهلي في تجاوز عقبة الترجي والعودة ــ بإذن الله ــ من تونس ببطاقة التأهل للمربع الذهبي، مؤكدا أن جميع اللاعبين، ومن خلفهم الجهاز الفني، يدركون أهمية المباراة التي يدافعون فيها عن تاريخ الاهلي.

وأوضح رئيس النادي الأهلي أن معدن لاعبي الفريق يظهر دائمًا وقت الشدائد، وأن هذا الجيل قادم وبقوة، ولديه من القدرات ما يؤهله لاستعادة أمجاد افريقيا، وأنهم جميعا يدركون أهمية المسئولية الملقاة على عاتقهم، وليسوا في حاجة إلى المزيد من التحفيز؛ لأنهم يعرفون واجبهم جيدًا تجاه ناديهم وجماهيرهم.

وأشار محمود طاهر إلى أن الأهلي صادفه سوء توفيق في مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل 2-2، مؤكدًا أن الأهلي كان الفريق الأفضل طوال المباراة، وأهدر أكثر من فرصة محققه، نتيجة للتسرع أحيانًا، ولعدم التوفيق من جانب طاقم التحكيم أحيانا أخرى، وبخاصة في العديد من القرارات المصيرية، التي أثرت على نتيجة المباراة، متمنيًا أن تحظى مباراة العودة بعدالة تحكيمية؛ حتى يأخذ كل فريق حقه، ولا تشهد أية تجاوزات كالتي شهدتها مباراة الذهاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً