اعلان

جراحات القلب بجامعة عين شمس تحصل على الجودة

تحتفل مستشفى أمراض وجراحات القلب والأوعية الدموية، تحت رئاسة ا.د. محمود المتيني، عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، بحصولها على شهادة إعتماد جودة الآداء "المستوى الثاني"، من المجلس الأعلى للصحة، وذلك يوم الخميس القادم، الموافق 28 من سبتمبر فى تمام الثانية عشر ظهرًا، بمركز التدريب بكلية الطب.

وأوضح ا.د. محمود المتيني، أن مستشفى جراحات القلب، حصلت علي المستوي التأسيسي، الأول، للإعتماد عام 2015، ولم تكتف إدارة المستشفيات بذلك بل عملت جاهدة للحصول على المستويات الأعلى،

وأستغرق العمل في هذه المرحلة 18 شهر، من العمل الجاد من جميع العاملين بالمُستشفى، حتى حصلت على المستوى الثانى للأعتماد فى يونيو 2017.

وأشار أ.د أحمد عبد العزيز، مُدير المستشفى أن مستشفى أمراض القلب، قدمت خدمة لما يقرب من ثلاثة آلاف عملية بالقلب والصدر، وعدد ما يقرب من ألفان وخمسمائة قسطرة قلبية اسعافية، وتشخيصية، مما كان له بالغ الأثر فى تحسين صحة المريض المصرى.

وأوضحت ا.د ماهى محمود التحيوي، مُدير إدارة الجودة المركزية، أنه سيتم تكريم اسم أ. هدى طلعت حرب، وا.د. إسماعيل سلام وزير الصحة الأسبق، وا. محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ود. على الصعيدي نائب رئيس مجلس أُمناء مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، وا.د. على جمعة رئيس مؤسسة مصر الخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: دربنا كل رؤساء اللجان على فتح الأسئلة وطرق التفتيش في امتحانات الثانوية العامة