اعلان

معلمون ينظفون مدرستهم قبل الدراسة بالأقصر: "معندناش عمال نظافة" (صور)

مهّدت إدارة مدرسة الزهراء الثانوية بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر لاستقبال العام الدراسي الجديد، بحملة "تنظيف" لكافة أرجاء المدرسة بواسطة الموظفين الإداريين، والمعلمين، وذلك نظرًا لعدم وجود عمال نظافة تابعين للمدرسة، مما أجبر هيئة التدريس على القيام بعملية التنظيف.

وقال أحد المعلمين بمدرسة الزهراء – رفض ذكر اسمه- إن بداية عام دراسي جديد بمثابة مرحلة جديدة من عمر الطالب، وخطوة جديدة علي طريق تعليمه، ولذلك حرصت إدارة المدرسة علي استقبال الطلاب الجديد في مكان نظيف، يجعل من شعار "النظافة أولًا" أسلوبًا للحياة، وليس مجرد كلمات تتردد دون تطبيق.

وأشار إلى أن المدرسة لا تضم عمال نظافة، وبالرغم من مخاطبة إدارة المدرسة للمنطقة التعليمية بإسنا، فإنه لم تحدث أية استجابة، ولم يتم توفير عمال لتنظيف المدرسة، وهذا ما أجبر هيئة التدريس علي القيام بدور العمال.

وأضاف إن الموظفين الإداريين، وهيئة التدريس قاموا بتشكيل فرق لتنظيف المدرسة، وحتي يتوفر مناخ مناسب للطلاب الجديد، فكيف لهم أن يحققوا النجاح والتفوق بمكان لا يرتقي لاستقبالهم.

وأكد علي أنه بالرغم من الانتقادات التي تلقاها العاملين بالمدرسة من جانب زملاء لهم بمديرية التربية والتعليم بسبب قيامهم بعملية التنظيف، إلا أنهم شعروا بالسعادة لقيامهم بتهيئة المدرسة وتنظيفها من أجل طلابهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون