اعلان

"انتي مراتي قدام ربنا" و"نسيت المحفظة".. أشهر 5 كذبات للرجل المصري

الصدق ضمن المستحيلات حين تبحثين عن شريك حياتك، حيث لابد وأن يكون الكذب قاسما مشتركا بنسبة تختلف بين شخص وآخر حسب الصفات والشخصيات العامة لهذا الرجل، واليكم في التقرير التالي اشهر كذبات يقوم بها الرجال في مصر.

انتي مراتي قدام ربنا

لا تصدقي ابدا هذه الكذبة التي لا تمثل إلا محاولة لاستغلالك باي شكل من الاشكال، ومن يقوم باستخدام هذه الكذبة من اسوأ انواع الرجال فلا تمنحيه الأمان على الإطلاق.

الشبكة مش بقيمتها النقدية

هذا الرجل يحاول خداعك للقبول بشبكة متواضعة او حتى تستغنين عن الشبكة بالمرة فلا تقبلي بما تندمين عليه لاحقا تحت مسمى الحب والتضحية.

اديني ساعة انام ونتكلم

هذا يعني أنه سينام لساعات طويلة، فلو كان الأمر مهما لابد من اختيار موعد آخر للنقاش في الموضوع، لأن الرجل حين ينام لا يمكن ان يستيقظ لاجل مناقشة أمر يخصك او يخص المنزل فقط لو كان يخص هذا الأمر مباراة كرة قدم مفضلة.

أهلي مش موافقين اتجوز من بره العيلة

هذا الرجل كاذب حتى النخاع، لأنه طالما يثق في رفض اسرته لارتباطه بك فلما سلك هذا المسلك من البداية، فاحذري أن يكون ارتباطك بشخص من هذا النوع.

نسيت المحفظة

غالبا ما ينتهج هذا السلوك الشخص البخيل بحجة أنه لا يملك فكة او نسي المحفظة في المنزل ليكبدك انت مصروفات النزهة معك، فاحرصي على عدم ربط نفسك بمثل هذا الشخص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج