اعلان
اعلان

الأبراج اليوم السبت 2017/9/23.. وتوقعات علماء الفلك في الحب والعمل

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الميزان اليوم السبت 2017/9/23..

برج الميزان على الصعيد العاطفى

تتمكن اليوم من إحداث التوازن فى العلاقة العاطفية الجديدة فلقد أصابك الخوف والقلق الأيام الماضية بشأن ذلك لكن كل الأمور ستتعدل اليوم، عند المساء لديك موعد هام مع الشريك فى أحد الاماكن المطلة على النيل اجتهد بأن تجعل ذلك الموعد لقاء رومانسى تعبر فيه له عما تشعر به من مشاعر حب صادقة.

برج الميزان على الصعيد المهنى

أهملت إنجاز مهامك فى العمل بأفضل شكل وتتلقى اليوم الكثير من الملاحظات على أدائك فى العمل فانتبه لذلك، لا تهمل فى حسن استغلالك لفرص التى تأتى لك، الأحلام لا تنتظر كثيراً دون البحث عنها والسعى إليها أمامك اليوم تحدى كبير للبحث عن أحلامك والسير فى الطريق الصحيح نحوها.

برج الميزان على الصعيد الصحى

طبيب اللياقة البدنية الخاص بك لديه الكثير من الملاحظات على التزامك بالتمارين الرياضية وبممارسة الرياضة بشكل عام، عليك الالتزام بتعليماته خاصة الفترة القادمة، اليوم فرصة جيدة للبدء فى اتباع الجدول الذى سعيطيك إياه.

برج العقرب اليوم السبت 2017/9/23..

على الصعيد المهنى

يدعوك مديرك فى العمل اليوم لتمثيل الشركة فى أحد المؤتمرات الدولية، رؤسائك فى العمل يثقون بك فكن عند حسن ظنهم بك، ما حدث من خلافات بينك وبينهم زملائك فى العمل الفترة الماضية ذهبت اليوم فلقد تعهدت على تجديد الثقة فيهم وبداية رحلة صداقة جديدة دون أى مشاكل.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

تحسن واضح فى حالتك الصحية اليوم فقد التزمت بكل تعليمات الطبيب الخاص بك، ارجع لممارسة الرياضة اليوم والحفاظ على لياقتك البدنية أهملت كثيراً فى نظامك الغذائى وعليك اليوم تعويض ما فاتك فابدأ بداية جديدة.

على الصعيد العاطفى

تبحث بشدة اليوم عن شريك الحياة، أنت على معرفة كاملة بالمواصفات التى تريدها، لكنك كثير التردد فى تحديد صحة اختيارك، عليك التغلب على هذا التردد وأعطى أحدهم فرصة فما المانع أن يكون هو الشخص الذى تبحث عنه.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

تعرف اليوم أن أحدهم يكدب عليك لا تخبره بذلك لكن لجنب التعامل معه واحذر من غدر المحيطين بك، لا تنتظر تعبير أحدهم عن حقيقة شعوره نحوك اليوم، لقاء غير متوقع مع حبيبك السابق لا تجعل ذلك يؤثر عليك ويعطل مسيرتك نحو هدفك الذى ترتب له.

برج السرطان اليوم السبت 2017/9/23..

برج السرطان على الصعيد المهنى

يوم ملىء بالعمل والمهام الإضافية التى سيكلفك بها رئيسك فى العمل، لا تترك مكان عملك اليوم لأن أحدهم سيزورك اليوم عارضاً عليك فرصة أفضل للعمل فى الخارج، فكرت فى هذا الأمر الفترة الماضية وها هو يأتى لك اليوم فكن على استعداد

برج السرطان على الصعيد الصحى

حان اليوم وقت ممارسة الرياضة بشكل مكثف فلقد أهملت فى المواظبة عليها الأيام الماضية وعليك تعويض ما فاتك، إذا شعرت بالارهاق اليوم فلا داعى لاستشارة الطبيب وخذ قسطاً من الراحة خاصة بعد الانتهاء من عملك مباشرة ولا تسهر حتى الساعات الأولى من صباح الغد.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

الغيرة والشك يهدمان علاقتك العاطفية اليوم ولديك فرص كثيرة لتجنب الآثار السلبية لهما، لكنك ستحتاج لمجهود كبير للقيام بذلك، الشريك ينتظر المزيد من الاهتمام منك والتعبير بطريقة مختلفة عن حقيقة شعورك نحوه فلا تغفل هذا الجانب.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

تعرف اليوم من صديقك ومن عدوك ولا تترك فرصة إلا وتحسن استغلالها بأفضل طريقة فاستمر على هذا المنوال، تسير على الطريق الصحيح لتحقيق أحلامك فلا تدع أحدهم يرجعك عن مسيرتك وهدفك الأساسى، الأمل هو سلاحك اليوم للخروج بأفضل حلول من المشكلات التى ستقابلها.

برج الدلو اليوم السبت 2017/9/23..

برج الدلو على الصعيد المهنى

يوم هادئ على صعيد العمل وإنجاز مهامك اليومية، فأنت مقبل على الحصول على إجازة لمدة طويلة للراحة والهدوء والخروج من حالة الضغط التى تعرضت لها فى العمل الفترة الماضية، يطلب منك اليوم رئيسك فى العمل بعض الإحصائيات الخاصة بعملك فى الفترة الماضية فكن على استعداد للظهور بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

استثمر اليوم كل الفرص التى تقابلك فإنها لن تأتى بهذا الشكل كثيراً، لا تدع الشريك يذهب اليوم وقم بالنقاش معه واعرف حقيقة الخلافات التى حدثت بينكما، وجودك بجانب صديقك المقرب اليوم على قائمة اولوياتك فهو فى حاجة شديدة لك.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

من الممكن أن تطلب من الشريك اليوم تحديد موعد للجلوس سوياً والتحدث فيما تمر به علاقتكما العاطفية فأنت كثير التفكير فى مستقبل العلاقة وتريد الوقوف على حقيقة رغبته فى تكوين اسرة فى وقت قريب، احرص على البقاء هادئاً وتحدث عن كل ما تريد الاستقرار على حقيقته.

برج الدلو على الصعيد الصحى

النظام الغذائى الذى تتبعه حالياً من أفضل الأنظمة الغذائية التى اتبعتها، لكن عليك سؤال طبيب التغذية الخاص بك إذا كان هناك نظام فى الأيام القادمة ليأخذ مكان هذا النظام الحالى، من الممكن أن تشعر ببعض الإرهاق عند حلول المساء النوم سيكون حل أمثل لهذا الموقف.

برج الثور اليوم السبت 2017/9/23..

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

برج الثور برج عملى للغاية ويعشق العمل ويفضله على أى شىء فى حياته، لكن هذا ليس كافاً يجب فى تلك الفترة أن يتفرغوا تماماً لعملهم وأن يتجنبوا أى مشاعر عاطفية قد تضر به.

الثور على الصعيد الصحى

عليك أن تلتزم جيداً بكل تعليمات الطبيب لأن أى تهاون أو تأخر لن يكون فى صالحك.

الثور على الصعيد العاطفى

ابتعد تماماً عن النزوات العاطفية ولا تعتقد أن العلاقة التى تعيشها حالياً هى حب حقيقى إنما هى مجرد فترة وستزول وستكتشف أنها ليست بالحب الحقيقى.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

تقدم كبير فى الحياة العملية وعلاقة عاطفية جامحة ستقتحم حياتك وستزول سريعا.

برج الحوت اليوم السبت 2017/9/23..

برج الحوت على الصعيد المهنى:

للأسف على الرغم من ذكاء ومهارة هذا البرج إلا أن أبنائه يعانون من مشاكل الكسل ولا يستطيعون أن يحققون أفكارهم وينجزون المهام التى على عاتقهم، لكن فى هذا اليوم سيكون الأمر حاسم يجب أن تعالج نفسك من الكسل حتى لا تخسر كثيرا.

برج الحوت على الصعيد الصحى:

الحالة الصحية مستقرة إلى حد كبير لكن هذا لا يعنى عدم الاهتمام بالنفس والبعد عن نصائح الطبيب.

على الصعيد العاطفى:

بالنسبة للحب فسيكون فى قمة توهجه فلا داعى للقلق بشأن ذلك وستكون الأمور على ما يرام حتى وإن مر أبناؤه ببعض المشاكل البسيطة التى تمر على أى علاقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

إذا التزم أبناء هذا البرج بالنصائح التى يقدمها لهم علماء الفلك والتخلى عن خيالهم والبعد عن الكسل سيحققون كل ما أرادوا تحقيقه خاصة فى العمل، بالنسبة للحب فسيكون الدافع الحقيقى لهم فى باقية المجالات الأخرى.

برج الجدى اليوم السبت 2017/9/23..

برج الجدى على الصعيد المهنى:

بالنسبة للحياة المهنية فمزيد من التألق سيصاحب أبناء هذا البرج الذين سيحصدون نتاج الجهد الكبير الذى يبذلونه الفترة السابقة، لذلك سيكون هذا اليوم من أكثر الأيام التى لا يمكن أن ينسوها وسيؤثر فى حياتهم بشكل كبير.

برج الجدى على الصعيد الصحى:

ستقتحم الأمراض العصبية مثل القاولون والصداع النصفى حياة هؤلاء وتجعل حالتهم الصحية غير مستقرة على الإطلاق، لكن لا داعى للقلق فهى مجرد عرض بمجرد أن يزول سببه تذهب معه.

على الصعيد العاطفى:

للأسف سيمر أبناء هذا البرج ببعض المشاكل العاطفية التى ربما تؤثر سلبا على حياتهم بشكل كامل كما أنها ستؤثر على حالتهم الصحية وستجعلهم أكثر توتراً عن الفترات السابقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:

نجاح كبير على مستوى الحياة الصحية سيقابل أبناء هذا البرج وسيكون بسبب مجهودهم الفترات السابق، لكن ربما الثرثرة فى بعض الأسرار تأتى بهم خطوة إلى الخلف، لذلك يجب أن يحتفظون بأسرارهم أكثر من ذلك.

برج الأسد اليوم السبت 2017/9/23..

برج الأسد على الصعيد المهنى:

بالنسبة للحياة العملية والمهنية ستكون فى قمة الانتظام والتقدم وسيحقق أبناء هذا البرج فى الفترة الأخيرة نجاحات كبيرة، لكن ربما ثقتهم فى الناس تكون من الأمور التى ستضعف موقفهم، لذلك يجب أن ينتبهوا كثيراً لمن حولهم من زملاء العمل.

برج الأسد على الصعيد الصحى:

للأسف بعض المشاكل الصحية ستؤرق حياة ابناء هذا البرج وسيشعرون أنها النهاية، لكن فى الحقيقة مع بعض الفحصوات سيكتشفون أن الأمر بسيط ولا يستحق القلق.

برج الأسد على الصعيد العاطفى:

ربما تكون التدخلات من العناصر الخارجية فى علاقتهم العاطفية سبب انهيار هذه العلاقة، لذلك يجب أن يبتعدوا تماماً عن آراء الآخرين لأنها ترجعهم إلى الخلف ولا تتقدم بالعلاقة خطوة واحدة إلى الأمام.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

لا تجعل الغرور يمتد لمن حولك، الثقة فى النفس مطلوبة لكن توجد شعرة بينها وبين الغرور، ثق فى قدراتك بقدر مهاراتك الحقيقية وحجمها الطبيعى، حياتك الأسرية بحاجة لمزيد من الاستقرار والاقتراب أكثر من أسرتك.

برج القوس اليوم السبت 2017/9/23..

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

العمل يجعلك تنشغل عن باقى جوانب حياتك خلال الفترة الحالية وهو ما يعود عليك بالنجاحات المادية فتصبح شخص ذو شأن فى مجال عمله.

القوس على الصعيد الصحى

الأعمال التى تقوم بها خلال تلك المرحلة تتطلب منك الحفاظ على صحتك وتجنب الرياضات العنيفة حتى لا تؤثر على صحتك بالسلب.

القوس على الصعيد العاطفى

لا تزال أحوالك العاطفية غير مستقرة فرغم كل شىء ومحاولاتك المستمرة للاستقرار إلا أن الاضطراب العاطفى سيد الموقف.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لك تحسن الأمور فى القريب العاجل فلا داعى للقلق ودع المشكلات حتى تهدأ دون تدخل سلبى منك.

برج الحمل اليوم السبت 2017/9/23..

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

العمل يتطلب منك الصبر مع الأوضاع الحالية فلا تهدم ما قمت ببنائه على مدار السنوات الماضية، ولا تجعل شيئا يؤثر عليك وتذكر أن "مسيرها تتعدل".

الحمل على الصعيد الصحى

المشى وممارسة الرياضة من أهم الأشياء التى يجب أن تحرص على الالتزام بها خلال تلك المرحلة حتى لا تصاب بالعديد من الأمراض.

الحمل على الصعيد العاطفى

الصبر فى الأمور العاطفية سيأتى معك بنتائج جيدة ولهذا عليك أن تصبر على الحبيب حتى يتجاوز محنته التى يمر بها فى تلك الأيام، وكن بجواره قدر المستطاع.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لك استمرار مواجهة التحديات بعد أن أصبحت على دراية بما يجرى حولك، واكتشفت من يحبك عن صدق ومن يتلاعب بك.

برج العذراء اليوم السبت 2017/9/23..

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

عليك أن تخلص فى عملك بدلا من تدبير المكائد للآخرين لأن هذا لن يعود عليك بالنفع مهما تخيلت ذلك فالنتائج لن ترضيك فى نهاية المطاف.

العذراء على الصعيد الصحى

تجنب تناول الأطعمة المليئة بالبهارات والتوابل الحارة حتى لا يؤثر ذلك على معدتك ويتسبب فى مشاكل متعلقة بالهضم لديك.

العذراء على الصعيد العاطفى

لا تجعل لسانك السليط يكره الحبيب فيك فهو فى أمس الحاجة إلى حنيتك ولمستك الحنونة له فى مثل تلك الأيام ولهذا لا تحرمه من عطفك.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لك أن تلعب دورا محوريا فى حياة أحدهم مؤخراً، حيث تؤثر كلماتك فى تصرفات ذلك الشخص لمكانتك الكبيرة لديه.

برج الجوزاء اليوم السبت 2017/9/23..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

العمل يتطلب منك أن تؤدى ما عليك من واجبات دون أن تأتى على من حولك بالعمل، ولهذا فعليك القيام بمى يمليه عليه ضميرك، وتذكر أن من تواضع لله رفعه.

الجوزاء على الصعيد الصحى

انتبه على معدتك من تناول الأطعمة غير الصحية، حيث يؤثر تناولها عليك بشكل كبير ويعرضك للكثير من الأمراض.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

تقضى أوقاتا رومانسية مع الحبيب فى أجواء المنزل الهادئ، وهذا أهم ما يميز يومك فعليك الاسترخاء قدر المستطاع وتأكيد للحبيب أنك معه.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لك الفترة القادمة المرور بمرحلة من الانشغال فى العمل والخوض فى خطط مستقبلية تؤثر على مستقبلك بالإيجاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً