برج الدلو اليوم السبت 2017/9/23..

ads

01:32 ص

السبت 23/سبتمبر/2017

برج الدلو اليوم السبت 2017/9/23..
حجم الخط A- A+

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الدلو على الصعيد المهنى

يوم هادئ على صعيد العمل وإنجاز مهامك اليومية، فأنت مقبل على الحصول على إجازة لمدة طويلة للراحة والهدوء والخروج من حالة الضغط التى تعرضت لها فى العمل الفترة الماضية، يطلب منك اليوم رئيسك فى العمل بعض الإحصائيات الخاصة بعملك فى الفترة الماضية فكن على استعداد للظهور بشكل جيد.



توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

استثمر اليوم كل الفرص التى تقابلك فإنها لن تأتى بهذا الشكل كثيراً، لا تدع الشريك يذهب اليوم وقم بالنقاش معه واعرف حقيقة الخلافات التى حدثت بينكما، وجودك بجانب صديقك المقرب اليوم على قائمة اولوياتك فهو فى حاجة شديدة لك.


برج الدلو على الصعيد العاطفى

من الممكن أن تطلب من الشريك اليوم تحديد موعد للجلوس سوياً والتحدث فيما تمر به علاقتكما العاطفية فأنت كثير التفكير فى مستقبل العلاقة وتريد الوقوف على حقيقة رغبته فى تكوين اسرة فى وقت قريب، احرص على البقاء هادئاً وتحدث عن كل ما تريد الاستقرار على حقيقته.



برج الدلو على الصعيد الصحى

النظام الغذائى الذى تتبعه حالياً من أفضل الأنظمة الغذائية التى اتبعتها، لكن عليك سؤال طبيب التغذية الخاص بك إذا كان هناك نظام فى الأيام القادمة ليأخذ مكان هذا النظام الحالى، من الممكن أن تشعر ببعض الإرهاق عند حلول المساء النوم سيكون حل أمثل لهذا الموقف.



الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة