برج السرطان اليوم السبت 2017/9/23..

01:32 ص

السبت 23/سبتمبر/2017

برج السرطان اليوم السبت 2017/9/23..
حجم الخط A- A+

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج السرطان على الصعيد المهنى

يوم ملىء بالعمل والمهام الإضافية التى سيكلفك بها رئيسك فى العمل، لا تترك مكان عملك اليوم لأن أحدهم سيزورك اليوم عارضاً عليك فرصة أفضل للعمل فى الخارج، فكرت فى هذا الأمر الفترة الماضية وها هو يأتى لك اليوم فكن على استعداد


برج السرطان على الصعيد الصحى

حان اليوم وقت ممارسة الرياضة بشكل مكثف فلقد أهملت فى المواظبة عليها الأيام الماضية وعليك تعويض ما فاتك، إذا شعرت بالارهاق اليوم فلا داعى لاستشارة الطبيب وخذ قسطاً من الراحة خاصة بعد الانتهاء من عملك مباشرة ولا تسهر حتى الساعات الأولى من صباح الغد.


برج السرطان على الصعيد العاطفى

الغيرة والشك يهدمان علاقتك العاطفية اليوم ولديك فرص كثيرة لتجنب الآثار السلبية لهما، لكنك ستحتاج لمجهود كبير للقيام بذلك، الشريك ينتظر المزيد من الاهتمام منك والتعبير بطريقة مختلفة عن حقيقة شعورك نحوه فلا تغفل هذا الجانب.



توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

تعرف اليوم من صديقك ومن عدوك ولا تترك فرصة إلا وتحسن استغلالها بأفضل طريقة فاستمر على هذا المنوال، تسير على الطريق الصحيح لتحقيق أحلامك فلا تدع أحدهم يرجعك عن مسيرتك وهدفك الأساسى، الأمل هو سلاحك اليوم للخروج بأفضل حلول من المشكلات التى ستقابلها.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة