اعلان

بالفيديو.. مرتضى منصور يكشف "سيديهات" حسام وإبراهيم حسن ويعايرهما على الهواء

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما ناريا على التوأم حسام حسن مدرب نادي المصري البورسعيدي، وأخوه إبراهيم حسن، بسبب ما حدث خلال مباراة المصري والزمالك أمس.

وكشف منصور عن العديد من الأسرار التي قالها لأول مرة على الهواء عن التوأم، حيث قال إن حسام وإبراهيم تم سجنهما أكثر من 10 مرات، مذكرا و"معايرا" التوأم بأنه هو من أخرجهما من السجن بحسب قوله، كما اتهم رئيس الزمالك كلامن التوأم بأنهما من أسباب مجزرة بورسعيد.

وتابع مرتضى منصور هجومه على التوأم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد» تقديم الإعلامي سعيد حساسين، المذاع على فضائية «العاصمة»، موجها كلامه للتوأم : " إنتوا مين، اضربتوا بالجزم في الأهلي، وأنا اللي جبتكوا الزمالك، وإوعوا تنسوا إن إنتوا سبب مجزرة بورسعيد".

كما ادعى مرتضى منصور أن حسام حسن كان يكسب مبارياته بالسحر والشعوذة.

وكان حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي، رفع تيشيرت أحمر في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام الزمالك، باستاد برج العرب، وأخذ يلوح به لجماهير الزمالك المتواجدة بالمدرجات.

ورفع المدير الفني للمصري تيشيرت النادي المصري مع التيشيرت الأحمر، مشيرا لجماهير الزمالك بأن الأهلي والمصري في القلب وذلك ردا على استفزازات جماهير الزمالك بعد هدف التقدم الثاني في مرمى المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو