اعلان

رئيس الإسكان الاجتماعي: تسليم وحدات 15 مايو خلال عامين

قال صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذي للإسكان الإجتماعي، إن الوزارة لم ترسل رسائل للمواطنين، لتحويل باب الحجز من مدينة 15 مايو، إلى السادس من أكتوبر، مؤكدا أنه سيتم تسليم الوحدات خلال عامين.

وشدد "حسن"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال ، مقدم برنامج "مساء dmc"، عبر فضائية "dmc"، على أن هذا الأمر لم يحدث كما يتردد من بعض المواطنين.

وأضاف أن عدد المتقدمين يزيد عن 21 ألف مواطن، لإقامة 6 الاف وحدة سكنية، منذ فتح باب الحجز للاسكان الإجتماعي، خلال شهر مايو من العام الماضي، بمدينة 15 مايو.

وتابع:"الجهاز فتح باب التحويل من القاهرة الجديدة والسلام، لـمدينة 15 مايو، والذي يبلغ عددهم 7 ألاف طلب"، مشيرا إلى أنه تم استيعاب ما يقرب من 30 ألف مواطن متقدمين للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة 15 مايو وحلوان.

واشار حسن، إلي انه تقدم من منطقة 15 مايو حوالى 27 ألف مواطن للحصول على وحدات للإسكان الاجتماعي ، بالإضافة إلى حوالى 8000 مواطن بحلوان .

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خصص 6000 فدان للحيز العمرانى لمدينة 15 مايو لاستيعاب وحدات الإسكان الإجتماعي، لحوالي 30 ألف مواطن متقدمين لمشروعات الإسكان الاجتماعي كحل لمشكلة عدم توافر الأراضى للبناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم