اعلان

5 مشاهد تلخص أزمة حسام حسن مع الزمالك

لم تكن الأزمة التي نشبت بين حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، وجماهير الزمالك في مباراة الفريقين بالأمس ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، هي الأزمة الوحيد للمدير الفني للفريق البورسعيدي في اللقاء.

بدأت أزمات الجهاز الفني للفريق البورسعيدي قبل انطلاق اللقاء، حيث وضح على حسام حسن وشقيقة حالة شديدة من العصبية، وتجاهل الجهاز الفني للمصري الجهاز الفني للزمالك، وهو ما ظهر بعدما رفض التوأم النزول للملعب قبل انطلاق اللقاء، وتأخرا في النزول لتجنب مصافحة جهاز الزمالك.

وكان الموقف الثاني لحسام وإبراهيم حسن يتمثل في الاعتراض على بعض قرارات الحكم، في الوقت الذي رفض فيه جهاز الزمالك هذه الاعتراضات، الأمر الذي تسبب في مزيد من المشادات بين الجهازين أثناء سير المباراة، بعدما دخل إبرهيم حسن في مشادة مع ماركو مدرب أحمال الفريق الأبيض.

وتطورات الأحداث بعدما قامت بعض جماهير الزمالك المتواجدة في الملعب بالهجوم على حسام حسن، واتهامه بأنه أهلاوي وهو ما تجاهله حسام، واكتفى بضحكة سخرية نحو الجماهير، الأمر الذي استثار غضب الجمهور بشكل أكبر.

وتفاقم الأمر بعد إحراز الزمالك هدف التعادل ثم تسجيل أحمد مدبولي لهدف التقدم، حيث عاد الجمهور لتوجيه السباب للتوأم، وهو ما أثار غضبهما، خاصة مع اقتراب نهاية اللقاء، وشعورهما باقتراب الزمالك من الفوز، ليقوم التوأم برد فعل غريب برفع قميصين أحدهما أحمر والأخر أخضر في إشارة إلى انتماء الثنائي للأهلي والنادي المصري فقط.

وبعد انتهاء المباراة اشتعلت حدة التصريحات بين الطرفين حيت هاجم طارق يحيى المدرب العام للفريق الأبيض الجهاز الفني للمصري وأكد أن حسام حسن وشقيقه إبراهيم لا ينتميان للزمالك، في حين رد التوأم بانتمائهما للنادي الأهلي، قبل أن يدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك في الصورة ليهاجم حسام وإبراهيم حسن، وعاد مدير الكرة بالنادي البورسعيدي ليرد بقوة في تصريحات تليفزيونية على رئيس القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً