اعلان

محافظ الدقهلية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيامها (صور)

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، عددًا من المدارس بمدينة المنصورة، في أول أيام العام الدراسي، وذلك للاطمئنان على سير العملية التعليمية.

وقد توجه الشعراوي، إلى مدرسة شجرة الدر الاعدادية بنات، حيث تفقد معمل العلوم، ومعمل الكومبيوتر، وتكنولوجيا المعلومات، ونادي اليونسكو للمشروعات، والذي يتبنى مشروعات الطلاب، ويعرض حاليا مشروع "أنا والماء"، الذي يبين أهمية الماء والحفاظ عليه.

كما توجه محافظ الدقهلية، إلى مدرسة جيهان السادات الثانوية بنات، وتفقد الفصول متحدثًا مع الطالبات عن احترام المعلم، والاحترام المتبادل بين الطلاب، كما التقى بهيئة التدريس بالمدرسة، مشددًا على أهمية بذل كل الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية.

واختتم الشعراوي، جولته المدرسية بزيارة مدرسة المنصورة الزخرفية بنات، حيث تفقد بعض الأعمال النحتية بها، وبعض اللوحات الفنية، وعدد من الورش كالتريكو، والزخرفة، والمكتبة، وعدد من الفصول، مشددًا على ضرورة اقامة المعارض الخاصة بمنتجات، وابداعات الطلاب بالمدرسة، والعمل على حسن تسويقها.

وأكد المحافظ، على دعمه الكامل لتوفير بيئة تعليمية مناسبة، وضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمة، وتشجيع الطلاب على الابتكار، والإبداع، والاستغلال الجيد للإمكانيات المتاحة، لتكوين جيل قادر على مواجهة كل التحديات، والارتقاء ببلاده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ