اعلان

شاهد.. غضب طالبات الفترة المسائية من "معاكسات الشباب"

اشتكت طالبات الفترة المسائية في المدارس الثانوية بمحافظة البحيرة، في أول أيام العام الدراسي الجديد، من انتشار الشباب وأغاني المهرجانات أثناء انتظارهم الدخول خارج المدرسة.

واستنكرت "هاجر البهنسي" الطالبة بالصف الأول الثانوي بمدرسة الثانوية بنات بميدان قريطم بمدينة دمنهور، بغضب شديد، التواجد المكثف من الشباب خارج المدرسة، مشيرةً إلى أن المهرجانات من أكثر الأشياء المزعجة لنا أثناء انتظار انتهاء الفترة الصباحية والسماح لنا بدخول المدرسة.

وقالت "هاجر"، "الفترة الصباحية انتهت الساعة 12 مساءً، وبوابات المدرسة مغلقة"، وطالبت بضرورة انتشار قوات الأمن لتقليل المضايقات من الشباب لهم أثناء انتظار الفترة المسائية.

أكد محمد سعد محمد وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، بأكثر من 4 آلاف مدرسة بإجمالي 767 فصلا بـ 18 إدارة تعليمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن العام الدراسي الجديد سيشهد دخول 11 مدرسة جديدة الخدمة وإحلال وتجديد 34 مدرسة ما بين توسع وإحلال كلي وإحلال جزئي بإدارات رشيد ومركز بندر دمنهور وادكو والمحمودية وأبو المطامير وشبراخيت وأبو حمص والتحرير وكوم حمادة إيتاى البارود ومركز وبندر كفر الدوار الدلنجات والرحمانية.

وأكد وكيل الوزارة، أن مخازن الكتب بالمديرية استلمت 98% من الكتب الدراسية لجميع المراحل التعليمية "الابتدائى والاعدادى والثانوى" الخاصة بالفصل الدراسى الأول، وتم إرسالها مخازن الكتب بالإدارات التعليمية وتسليمها للمدارس وم ثم الطلاب مع بدء العام الدراسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول