اعلان

"التعليم": انطلاق العام الدراسي الجديد بـ12 محافظة

قال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن العام الدراسي الجديد 20172018 بدأ اليوم في عدد من المدارس بالمحافظات ومنها "الجيزة، والإسماعيلية، وقنا، والإسكندرية، والمنيا، الغربية، وكفر الشيخ، والأقصر، وأسيوط، ودمياط، وأسوان، والبحيرة" مشيرًا إلى أن باقى المدارس بالمحافظات تبدأ الدراسة غدًا.

وأشار خيرى إلى أنه بناءً على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أصدرت الوزارة الكتاب الدورى رقم "18" للمديريات التعليمية بشأن الاستعداد للعام الدراسى الجديد، والتشديد على المتابعة الميدانية طوال العام الدراسى.

وأضاف أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتابع العملية التعليمية بالمديريات التعليمية يوميًا، لحل أي مشكلات أو أي عوائق تعترض العملية التعليمية، كما خصصت أرقام لاستقبال شكاوى أولياء الأمور والطلاب، أو الاستفسار عن كل ما يتعلق بالعام الدراسي، وعلى أولياء الأمور والطلاب التواصل على الأرقام التالية، 27957628 و19151.

وأوضح أن مديرى المديريات التعليمية التي بدأت بها الدراسة اليوم قاموا بمتابعة المدارس بمحافظاتهم من خلال الجولات الميدانية لعدد من المدارس؛ للاطمئنان على سير وانضباط العملية التعليمية، فقد حضروا طابور الصباح، وتحية العلم، كما اطمأنوا على استلام الكتب الدراسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني