اعلان

بائع يلقي ابنه بالشارع اعتراضًا على إزالة "فرشته" في سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من القبض على بائع فواكه، ألقى نجله المريض، والذي كان يعاني من كسور بقدميه، في عرض الشارع بأخميم، اعتراضًا منه على إزالة "فرش" بضائع خاص به.

وتبين من التحريات، قيام "م.أ" 43 سنة، بائع متجول، يقيم بدائرة مركز أخميم، وهارب من عدة أحكام، بإلقاء نجله "زياد" 10 سنوات، والذى يعاني من كسور بقدمية في عرض الشارع بمدينة أخميم، بغرض تعطيل حملة مرافق عن أداء عملها وإزالة الفرش الخاص به.

من جانبه أوضح محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، أنه تم تشكيل لجنة من حماية الطفل بأخميم، ضمت كلا من: المقدم هانى صابر، نائب مأمور مركز شرطة أخميم، وجمال الشامخ ممثلًا عن إدارة أخميم التعليمية، وممثل عن الصحة والشئون الاجتماعية، وناقشت اللجنة أسباب قيام الوالد بإلقاء نجله المصاب في الشارع العام، وحررت محضر ضده في مركز شرطة أخميم.

وأضاف "إمام"، أن اللجنة المشكلة فحصت حالة الطفل، وتبين أن والده يقيم فرش للفاكهة بالشارع، وأثناء قيام حملة نظافة ومرافق من المجلس، بإزالة التعديات على الشارع، ارتكب تلك الواقعة، وتم تكليف الشئون الاجتماعية، بالانتقال إلى منزل الطفل لمعاينته، وبحث حالته الاجتماعية وتقديم الإعانة اللازمة له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً