اعلان

عامل نظافة: "سعيد جدا بالعمل بجوار المدرسة اللي فيها بنتي" (فيديو وصور)

رصدت عدسة "أهل مصر"، التواجد المكثف من عمال النظافة بجوار المدارس، للعمل على نظافة الشوارع ومنع تراكم القمامة بجوار سور المدارس.

وقال "فايز رجب عوض"، عامل نظافة، إنه يحرص على تواجده المكثف في الشوارع المجاورة للمدارس، لنظافتها، حيث إن هناك توجيهات مكثفة من مجلس المدينة على تواجدنا بصفة مستمرة من 6 صباحا حتى انتهاء الفترة المسائية بجوار المدارس.

وأعرب عن مدى سعادته للعمل على نظافة شوارع المدرسة التي تدرس فيها ابنته الصغيرة، مضيفًا: "الشغل مش عيب وفخر إني متقن عملي".

من جانبها، أكدت الطالبة بالصف الثالث الثانوي إيمان السعيد، تواجد عمال النظافة من قبل بداية الفترة الصباحية.

وأكد محمد سعد محمد وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، بأكثر من 4 آلاف مدرسة بإجمالي 767 فصلا بـ18 إدارة تعليمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن العام الدراسي الجديد سيشهد دخول 11 مدرسة جديدة الخدمة وإحلال وتجديد 34 مدرسة ما بين توسع وإحلال كلي وإحلال جزئي بإدارات رشيد ومركز بندر دمنهور وادكو والمحمودية وأبو المطامير وشبراخيت وأبو حمص والتحرير وكوم حمادة إيتاى البارود ومركز وبندر كفر الدوار الدلنجات والرحمانية.

وأكد وكيل الوزارة، أن مخازن الكتب بالمديرية استلمت 98% من الكتب الدراسية لجميع المراحل التعليمية "الابتدائى والاعدادى والثانوى" الخاصة بالفصل الدراسى الأول، وتم إرسالها مخازن الكتب بالإدارات التعليمية وتسليمها للمدارس وم ثم الطلاب مع بدء العام الدراسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً