اعلان

"الجمرك التعليمية" تكشف حقيقة توقف الدراسة بمدرسة الميدان الابتدائية

أصدرت إدارة الجمرك التعليمية بالاسكندرية برئاسة همت أبو كيلة، مدير عام إدارة الجمرك التعليمية، بيانا رسميا، بشأن ما شهدته مدرسة الميدان الابتدائية، اليوم السبت، من تجمهر أولياء الأمور وتوقف الدراسة بمدرسة الميدان الابتدائية.

وقال البيان، إن التجمهر قام به بعض المأجورين صباح اليوم من قِبَل مديرة المدرسة السابقة والموقوفة عن العمل بقرار من النيابة الإدارية لمدة 60 يومًا، محاولة منها لتوقف العملية التعليمية بالمدرسة، وللضغط على الإدارة التعليمية ومديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، لعودتها إلى منصبها كمديرة للمدرسة، على حد وصف البيان.

وأضافت الإدارة، أن التجمهر كان مفتعلا وتم كشفه من خلال مديرة الإدارة التعليمية بالجمرك من خلال سؤال السيدات المتجمهرات، عن أسماء أبنائهم المتواجدين والدارسين بالمدرسة، فتبين أنهم ليسوا من أولياء الأمور، وتم السيطرة على التجمهر والتعامل مع الموقف والأزمة وحلها سريعا، مع استبعادها من العمل بالمدارس وخصم نصف راتبها.

وأشارت الإدارة، إلى أن جمعة ذكري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، قد أصدر توجيهاته إلى همت أبوكيلة، مدير عام إدارة الجمرك التعليمية، بالتوجه إلى المدرسة والتعامل مع الموقف، وقد تمت السيطرة وبدأ اليوم الدراسي وانتظم العمل بالمدرسة، وتابعت سير العمل داخل الفصول ولم تغادر المدرسة إلا بعد أن استقرت الأمور تماما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال