اعلان

حكاية وعد «البدري» لمشجع أهلاوي بالتتويج بالأميرة الإفريقية (فيديو)

نجح فريق الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه أمس السبت، على مضيفه الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن إياب ربع نهائي البطولة.

الأهلي تأهل لنصف النهائي، بعد تعادله ذهابًا ببرج العرب بهدفين لمثلهما، قبل أن يقتنص فوزًا قاتلًا من الترجي بملعب رادس، بهدفين مقابل هدف، ليصعد بتفوقه في مجموع المباراتين بنتيجة 4-3.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو ظهر خلاله حسام البدري مدرب الأهلي، عقب مباراة الزمالك الماضية بالدوري الممتاز الموسم الماضي، وهو يتحدث عن الفوز الذي حققه على الغريم التقليدي.

حسام البدري، كان يتحدث في تصريحات تليفزيونية، لقناة "أون سبورت" عقب الفوز على الزمالك، ليلتفت لرؤية أحد مشجعي الأهلي من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي تنبأ له الفوز على الزمالك.

على الفور عندما رآه البدري، توجه له مباشرة وظل يقبل رأسه وخديه، خاصة وأنه صاحب تلك النبوءة، وسط حالة من السعادة التي سيطرت على المشجع الذي تفاعل مع البدري وطالبه بالتتويج بإفريقيا أيضًا.

وظل يردد المشجع الذي يجلس على كرسي متحرك، كلمة "إفريقيا" أكثر من مرة، مطالبًا مدرب الأهلي بتحقيق تلك البطولة، ليرد عليه البدري الذي انهمر في البكاء بعبارة "إن شاء الله".

وبعدما هنأ البدري، المشجع الأهلاوي، بالفوز على الزمالك، ووعده بالتتويج بإفريقيا، دخل في نوبة بكاء، حيث فشل في السيطرة على دموعه، ليغادر سريعًا أرض الملعب وسط الاحتفالات من بعض الجماهير الأهلاوية.

وتداولت الجماهير، هذا الفيديو، كونه مؤثرًا من المشجع الذي لم تمنعه إعاقته من الزحف وراء الأهلي، لمؤازرته، حيث طالبت بضرورة التتويج بالأميرية الإفريقية، مثلما وعد حسام البدري المدير الفني للأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً