اعلان

النصر يعلن عن موعد فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة

أعلن مجلس إداراة نادي النصر برئاسة سحر عبدالحق، عن عقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة للنادي، وذلك يوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر المقبل.

ويبدأ تسجيل الحضور من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً، بينما يبدأ التصويت مع بداية التسجيل وينتهي بانتهاء موعد التسجيل، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 2500 عضو ممن لهم حق حضور الجمعية العمومية.

وأشار مجلس إدارة النادي، أن من لهم حق الحضور هم المسددين للاشتراك السنوي لعام 2017، وذلك قبل تاريخ الجمعية العمومية بخمسة عشر يومًا، والذين مضت على عضويتهم سنة على الأقل حتى تاريخ اجتماع الجمعية العمومية، فإذا اكتمل النصاب القانوني يتم فرز الأصوات بمقر النادي بمصر الجديدة.

وفتح نادي النصر، باب تلقي طلبات الترشح ابتداءً من اليوم الأحد، ويستمر حتي يوم السبت المقبل، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً يوميًا، حيث تقدم طلبات الترشيح مدعمة بالمستندات باسم المدير التنفيذي وذلك للجنة المشكلة للاستعلام بإدارة النادي وطبقًا لشروط الترشح المعلنة بالنادي.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير الحسابات، واعتماد الموقف المالي والحساب الختامي للفترة من 1 يناير الماضي حتى 30 يونيو الماضي.

كما يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية، مشروع الموازنة للسنة المالية 2017-2018، وانتخاب مجلس إدارة للدورة 2017-2021، وتعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافات المدير التنفيذي والمدير المالي، والنظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً