اعلان

بعد ملحمة الترجي.. نستعرض مشوار الأهلى فى البطولة الإفريقية (فيديو)

حقق الأهلى فوز صعب، على فريق الترجي التونسي، امس السبت، بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الفريق الأحمر، إلي دور نصف نهائي البطولة الافريقية، علي ملعب رادس.

ويستعرض "أهل مصر" مشوار الفريق الأحمر في البطولة الافريقية هذا العام بعد الصعود لنصف نهائي البطولة.

- دور الـ 32 التمهيدي:واجهة الأهلي فريق بيدفيست الجنوب افريقي، أولي مبارياته بالبطولة الأفريقية، على ملعب السلام بحضور 5 ألاف مشجع.وحقق الأهلى الفوز في مباراة الذهاب بهدف أحمد حجازي، في بداية الشوط التاني من اللقاء، وفي المباراة الإياب فرض الأهلى التعادل على الفريق الجنوب افريقي، ليحصل الأهلى على التأهل إلى دوري المجموعات.

- دور الـ16 المجموعات:أوقعت القرعة للبطولة الافريقية النادي الأهلى في مجموعة صعبة، بجانب أندية الوداد المغربي، زاناكو الزامبي، والقطن الكاميرون.

* زاناكوواستضاف الأهلي فريق زاناكو الزامبي، في مباراة الذهاب علي ملعب برج العرب، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.* القطنبينما فاز الفريق الأحمر على فريق القطن الكاميروني، علي ملعبه بثنائية نظيفة، بأقدام مؤمن زكريا والنيجيري أجاي.

* الوداد حقق الأهلي فوز على نظيره الوداد المغربي في مباراة الذهاب، بثنائية نظيفة، علي ملعب برج العرب أحرزها مؤمن زكريا والنيجيري أجاي.

* الودادوفي مباراة العودة، تلقي الأهلي الخسارة أمام الوداد، بثنائية نظيفة، أحرزها فابريك نجويسي ووليد الكارتي.

* زاناكووتعادل الأهلي سلبيا، في مباراة العودة أمام زاناكو، علي ملعب الفريق الزامبي.* القطنوحقيق الفريق الأحمر، فوزًا ثمينًا علي القطن الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب برج العرب، عمرو جمال (هدفين)، وعبدالله السعيد.

- الدور ربع النهائي:جاءت قرعة الاتحاد الافريقي، وقوع الأهلى مع فريق الترجي التونسي، ليتعثر الأهلي أمام الترجي في مباراة الذهاب علي ملعب برج العرب، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث سجل للأهلي عبدالله السعيد ووليد أزارو، بينما سجل للترجي طه ياسين الخنيسي وغيلاني شعلاني.

- الترجي في رادسصعد الأهلى على حساب الترجي الى دور نصف نهائي البطولة الافريقيه، بعد أن أحرز فوزًا غاليًا علي الترجي في مباراة العودة علي ملعب رادس، بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز للأهلي علي معلول وجونيور أجايي، بينما أحرز للترجي طه ياسين الخنيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات لـ 16 يوليو للاطلاع